اعلان

نجم المغرب السابق: الوصول لنصف نهائي كأس العالم إنجاز.. وسعيد بدعم المصريين

منتخب المغرب
منتخب المغرب

علق عادل الكروشي، نجم منتخب المغرب السابق، على وصول منتخب بلاده لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مشيرًا إلى أن ما فعله أسود الأطلس يُعد إنجازًا للكرة العربية والإفريقية.

وقال الكروشي في تصريحات تلفزيونية: 'ما قدمه المنتخب المغربي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم هو إنجاز كبير للكرة العربية والإفريقية'.

وأضاف: 'أتمنى التوفيق للمغرب أمام كرواتيا، والحصول على المركز الثالث بالمونديال، وسعيد بدعم الأشقاء العرب وخاصة الإخوة المصريين لـ أسود الأطلس'.

منتخب المغربمنتخب المغرب

فرنسا تخطف بطاقة العبور الثانية من أنياب المغرب

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات