اعلان

نجم الزمالك يكشف عن توقعاته لنهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

فرنسا والأرجنتين
فرنسا والأرجنتين

أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن منتخب الأرجنتين سيواجه خصمًا صعبا في نهائي كأس العالم وهو المنتخب الفرنسي، مشيرًا إلى أن المنتخب الأرجنتيني عليه تنفيذ الضغط العالي.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'منتخب فرنسا لديه لاعبين كواليتي عالي جدًا، وجريزمان يقوم بدور دفاعي وهجومي، كما أن جيرو يعتبر من نقاط القوة في تشكيلة ديشامب'.

فرنسا والأرجنتين فرنسا والأرجنتين

وأضاف: 'كيليان مبابي لديه حلول هجومية، ولو الأرجنتين تراجع للخلف سيجد صعوبة كبيرة في ظل المرونة التي يتمتع بها لاعبو المنتخب الفرنسي'.

وأكمل: 'ميسي لديه حلول كثيرة، لكنه لن يستلم الكرة كثيرًا في نهائي كأس العالم.. خصوصا أن منتخب فرنسا لديه لاعبين في الوسط مميزين جدا، ولو قرر المنتخب الأرجنتيني اللعب بـ3 مدافعين بالإضافة إلى الظهيرين فستكون الأمور صعبة عليهم في الاستحواذ وشن هجمات في المباراة'.

وزاد: 'منتخب فرنسا لا يلعب باندفاع شديد، ولديه ظهيرين ثيو هيرنانديز وكوندي يدافعان بمنتهى القوة'.

وتابع: 'لا أحد يستطيع التشكيك في ميسي أو رونالدو، فهم نجوم قدموا كثيرا لكرة القدم'.

وختم:'فرنسا ستفوز بكأس العالم، والمغرب الأقرب لحصد المركز الثالث'.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتُقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الـ 5 مساء السبت المقبل، والموافق الـ 17 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب 'خليفة الدولي'.

فرنسا تخطف بطاقة العبور الثانية من أنياب المغرب

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز