اعلان

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر وفوز الزمالك على البنك الأهلي

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

يقدم لكم 'أهل مصر' جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر، وفز الزمالك على البنك الأهلي، في لقاءات من الجولة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورغم تعادل الأهلي أمام فيوتشر إلا أنه حافظ على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة وجاء خلفه نادي الزمالك برصيد 17 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري المصري حتى الآن كالتالي:-

جدول ترتيب الدوري المصري جدول ترتيب الدوري المصري

ركلة جزاء مُهدرة وبطاقتان حمراوان.. تعادل مثير بين الأهلي وفيوتشر في الدوري

انتهت أحداث لقاء الأهلي وفيوتشر، بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل حسين الشحات الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، قبل إحراز عبد الكبير هدف التعادل لفيوتشر في شباك الأهلي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

اللقاء شهد إهدار محمد مجدي أفشة مهاجم الأهلي لركلة جزاء في الدقيقة 92 حرمت الأهلي من التقدم في النتيجة والفوز بالمباراة.

وشهد اللقاء إشهار حكم المباراة، أمين عمر، بطاقة حمراء في وجه عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، بسبب تدخله العنيف على لاعب الأهلي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، وأيضًا بطاقة حمراء لـ'علي ماهر' المدير الفني لفريق فيوتشر اعتراضًا على لجوء أمين عمر حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو، للتأكد من قرار احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 92.

الزمالك يفوز على البنك الأهلي في الوقت القاتل ويخطف وصافة الدوري

انتهت أحداث لقاء الزمالك والبنك الأهلي في الدوري،بفوز الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الزمالك في اللقاء يوسف أسامة نبيه، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية لم ينجح محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، في إبعادها عن مرماه..

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 17 وضعته في وصافة الدوري الممتاز، أما البنك الاهلي في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج