اعلان
اعلان

شوبير: الأهلي قرر توقيع عقوبة على "أفشة".. وكولر رفض رحيل اللاعبين بسياراتهم الخاصة

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أول إجراء من مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر، بهدف لكل فريق، وتعدي محمد مجدي أفشة على نظام الفريق وتصديه لركلة الجزاء التي حصدها الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني:'الأهلي قرر توقيع عقوبة على 'أفشة' بسبب مخالفته لسياسة الفريق وتصديه لتسديد ركلة الجزاء بدلًا من علي معلول، وهذه معلومة وليس استنتاج'.

كولر كولر

وأضاف شوبير:'كولر رفض رحيل اللاعبين في سياراتهم بعد المباراة، وإنما طالب الجميع بركوب حافلة الفريق والرحيل من خلالها'.

وأتم شوبير:'بعد مباراة فيوتشر شهد أول اجتماع عاصف يجمع كولر باللاعبين، وأكد لهم بأنه يرفض الاستهتار من اللاعبين، مؤكدًا أنه ليس لدي لاعب مميز عن آخر، وسيكون هناك عقوبات أو استبعاد لأي لاعبين يخالفون التعليمات ونظام الفريق'.

كولر: التعادل أمام فيوتشر "غير مقبول".. ولا أفهم سبب تسديد "أفشة" ركلة الجزاء

انتقد المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، حالة التسرع التي عانى منها لاعبو فريقه خلال مواجهة فيوتشر، مؤكدًا أنه كان له تأثيره على تركيز لاعبيه.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:'استفادنا أشياء كثيرة في مباراة اليوم، وغاب عننا الهدوء كنا متسرعين بدون داعي، غير مقبول أن تلعب أمام فريق ناقص العدد ويتعادل معك، ولا يجب أن تضيع ركلة جزاء في توقيت صعب في المباراة كما حدث مع أفشة'.

وتابع: 'أشعر بالغضب جدًا، التعادل غير مقبول، ولا أعلم لماذا سدد أفشة حتى الآن ركلة الجزاء في وجود علي معلول الذي يعد رقم واحد في الفريق في تسديد ركلات الجزاء'.

وأضاف مدرب الأهلي:'من غير المقبول أن نتعادل أمام فريق ناقص العدد وغير مقبول أن نُهدر ركلة جزاء في توقيت صعب وتريد أن تفوز، أشعر بالضيق جدًا وغاضب مما حدث، ولا أعلم لماذا سدد محمد مجدي (أفشة) ركلة الجزاء حتى الآن في وجود علي معلول رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء'.

وأوضح كولر أنه يبحث عن التعاقدات التي تُفيد فريقه، مشيرًا إلى أن لاعب خط الوسط بفريقه ديانج شعر بآلام خفيفة في الخلفية لذا فضل إراحته رغم أنه كان من الممكن أن يشارك في مباراة فيوتشر.

وتابع كولر: 'مايحدث حاليًا ليس تكرار لسيناريوهات السنوات الماضية، حين تلعب ضد فريق يدافع بأكمله تكون المهمة أصعب وليس العكس، خطورة الفريق ناقص العدد تكون في المرتدات ولكن لم يكن هناك استهتار من اللاعبين مثل السابق، ولا أُفضل المغامرة بكل اللاعبين حتى لا ينتهو بدنيًا وأخسرهم في المباريات المقبلة لذلك لابد أن تكون هناك علمية تدوير للمشاركة والمباراة كانت في أيدينا'.

وأوضح'حسين الشحات شارك لأول مرة اليوم وسجل ولا أبحث على اللاعب بالإحصائيات ولكن أُشاهد جديًا ولابد أن يكون كل لاعب أفضل من اللاعب الذي امتلكه في الفريق، كأس العالم للأندية في فبراير المقبل وسنطور أنفسنا ولكن الأهم عندي المباراة المقبلة أهم شيء الآن المباريات الحالية في الدوري'.

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، أتم تصريحاته: 'أمامنا الكثير البطولة سوف تقام في شهر فبراير المقبل وبالتأكيد سيكون هناك تطوير، ولكن الأهم الآن المباراة القادمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض