اعلان

لاعب إيسترن كومباني يتلقى عرضين لضمه في الميركاتو الشتوي

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني
كتب : أهل مصر

تتصارع عدد من أندية الدرجة الثانية على ضم يوسف مجدي عبد الغني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني، من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وتلقى يوسف مجدي عبد الغني عرضين من قبل أندية الدرجة الثانية بالدوري من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

يوسف مجدي عبد الغني

العروض المقدمة لـ يوسف مجدي

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد يوسف مجدي عبد الغني مع إيسترن كومباني بنهاية الموسم الحالي (2022- 2023)، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد دون العودة لناديه.

وقدم نادي النصر القاهري عرضًا رسميًا لـ إيسترن كومباني؛ وذلك من أجل التعاقد مع يوسف مجدي عبد الغني خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة قوية خلال الفتره المقبلة.

كما طلب نادي مستقبل وطن التعاقد مع اللاعب عن طريق مفاوضات شفهية مع نادي إيسترن كومباني، في فترة الاتتقالات الشتوية المقبلة.

إيهاب جلال مديرا فنيا لفاركوا

قرر نادى فاركو على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق بعد إقالة البرتغالى نونو الميدا المدير الفنى الحالى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج، وحقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل فى أربع مباريات، وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً