اعلان

إيقاف أوجستي بوش مدرب سلة الأهلي مباراتين وتغريمه ماليًا

أوجستي بوش
أوجستي بوش

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، اجتماعًا ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد في حضور أعضاء مجلس الإدارة، وأصدر 3 قرارات، جاءت كالتالي:-

أوجستي بوش أوجستي بوش

قرارات مجلس إدارة اتحاد السلة

إيقاف أوجستي بوش مدرب الأهلي

1- إيقاف أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي مباراتين وغرامة مالية 30 ألف جنيها.

2- تعيين المهندس خالد القوصي عضو مجلس الإدارة رئيسًا للجنة الفنية بالاتحاد.

3- استضافة مشروع HER العالمي والذي يهدف لتطوير كرة السلة النسائية على مستوى الناشئات

وكان قد انتقد أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة النادي الأهلي، قرارات اتحاد السلة ومعاقبة عمرو الجنيدي، لاعب الأهلي بشكل قاسي حسب وجهة نظره، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب بوش في تدوينته:'كلمة العدالة ليست في قاموس الاتحاد المصري لكرة السلة، دعونا ننسى الألوان والأندية والمنافسة ونركز فقط على الحقائق، أمامنا تصرفين مختلفين وتمت معاقبتهما بنفس العقوبة وهي الإيقاف لمباراتين وغرامة مالية'.

الرجاء المغربي يتحدى الأهلي: نتمسك بحقنا في المشاركة بكأس العالم للأندية

في سياق منفصل، تحدى نادي الرجاء المغربي، نظيره الأهلي، من خلال إعلان التمسك بحقوقه في المشاركة بـ كأس العالم للأندية 2022، والتي تحتضنها المغرب في فبراير المقبل.

كأس العالم للأندية 2022

وخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظيره المصري، أمس الجمعة، يخطره بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2022، بعد تأكد إقامة المباراة في المغرب، ومشاركة الوداد المغربي، بصفته بطل الدوري في البلد المستضيف.

وقال عزيز البدراوي رئيس مجلس إدارة الرجاء المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'انستجرام'، :'نتمسك بأحقية فريقنا في المشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة'.

وأضاف :'أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة'.

وأتم :'اتصلنا هاتفيًا بمسئولي جامعتنا من أجل التنسيق وأرسلناهم رسميًا كما راسلنا رسميًا مسئولي فيفا قبل الحسم يوم الثلاثاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس