اعلان

كيروش يعود من جديد برسائل نارية لاتحاد الكرة ويؤكد: سأتقدم بشكوى لـ«فيفا»

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

عاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لـ منتخب مصر، لانتقاد ممثلو الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب بعض المستحقات المتاخرة له ولمعاونيه والذين لم يحصلوا عليها خلال ولايته التدريبية للفراعنة.

وقال كارلوس كيروش، في رسالة للصحفيين، وجه فيها حديثه للواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الجبلاية:' عزيزي اللواء مشهور، للأسف الشديد حتى اليوم على الرغم من كل وعودك، لم يتم دفع أي شيء لي ولموظفي وهذا يدل على أن الاتحاد المصري لا يحترم الاتفاقات والالتزامات'.

كارلوس كيروش كارلوس كيروش

وأضاف: 'بصراحة يجب أن أقول إن هذا النوع من التصرف يضر بهيبتك وسلامتك كعضو في اتحاد الكرة المصري، وأحاول أن أكون متسامحًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة لكنك تجبرني على الذهاب إلى فيفا من أجل أن أشكو اتحاد الكرة المصري بسبب عدم دفع مستحقاتنا'.

كيروش يودع جماهير إيران برسالة مؤثرة بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022

ودع البرتغالي كارلوس كيروش، جمهور المنتخب الإيراني بعد انتهاء عقده رفقة الفريق بعد توديع كأس العالم قطر 2022.

وعلق كيروش في تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، على الهجوم التي تعرض له المنتخب الإيراني بعد عدم ترديد اللاعبين مع النشيد الوطني في لقاء إنجلترا باستهلال كأس العالم قطر 2022.

وقال كيروش: 'لا يوجد شيء غير أخلاقي عندما لا تحقق أحلامك، بقدر ما بذلت قصارى جهدك برغبة كاملة وعقلية الفوز الشجاعة'.

ووجه البرتغالي رسالة مؤثرة للجمهور الإيراني قائلًا: 'أنا فخور بك ومرة أخرى كنت متألقًا داخل وخارج الملعب، لقد كان لشرف كبير أن أكون جزءً من عائلة كرة القدم هذه، أعتقد أنك تستحق الاحترام الكامل'.

وأتم: 'أنا فخور بكم ومرة أخرى كنتم رائعين داخل وخارج الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر