اعلان

الأرجنتين وفرنسا يلجآن للوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم 2022

مباراة الأرجنتين وفرنسا
مباراة الأرجنتين وفرنسا

مباراة الأرجنتين وفرنسا, التي تجمعهما، على ملعب لوسيل، بـ نهائي كأس العالم قطر 2022، انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

تقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد جمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

وانفجر المنتخب الفرنسي في دقيقتين عن طريق النجم كيليان مبابي بتسجيل هدفين متتاليين،(80و81)، ليتعادل المنتخب الفرنسي، وتشتعل الأجواء ف ملعب لوسيل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا، سجلها مبابي في الدقيقة 80، وعاد مبابي للتألق مستغلاً انطلاقة كومان وعدة تمريرات انتهت بتسديدة صاروخية من كيليان بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة لجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم قطر 2022، وفي حالة استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأصبح ليونيل ميسي أكثر لاعب يشارك في بطولة كأس العالم، متخطياً الجميع، بعد الوصول بالمنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وكان ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، يحلم بقيادة التانجو للقب الثالث من كأس العالم، بعد الحصول على البطولة نسختي 1978 و1986، وحفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ منتخب بلاده، والوصول إلى اللقب الذي ينقص خزائنه بعد تحقيق كل البطولات والمسابقات على مستوى الأندية والمنتخب، وتكرار إنجاز الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده لرفع كأس العالم 1986.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

مباراة الأرجنتين وفرنسا، المنتخب الفرنسي حصد بطولة كأس العالم نسختي 1998 و2018، وكان يسعى لكتابة التاريخ بالحصول على لقب المونديال نسختين متتاليتين وتكرار إنجاز إيطاليا والبرازيل، بعدما حصل الأزوري على كأس العالم 1934 و1938 فيما فاز السامبا بالبطولة نسختي 1958 و1962.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباراة الأرجنتن وفرنسا في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بتوقت القاهرة، على ملعب 'لوسيل'، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

وأذيعت مباراة الأرجنتين وفرنسا، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، عبر قنوات' بي إن سبورتس'، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر القنوات المفتوحة.

مباراة الأرجنتين وفرنسا مباراة الأرجنتين وفرنسا

تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونيا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودرجيو دي باول، ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا.

تشكيل فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: جول كوندي، رافاييل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هرنانديز.

الوسط: أوريليان تشواميني، أدريان رابيو، أنطوان غريزمان.

الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أوليفيه جيرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً