اعلان

على رأسها نجم بروسيا مونشنجلادباخ.. قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية للشباب

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أعلن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2003، قائمة منتخب مصر للشباب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، والمقرر إقامتها في مصر استعدادًا لخوض معسكر شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة، خلال الفترة ما بين 18 فبراير و12 مارس.

وشهدت القائمة انضمام مصطفى أشرف نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لأول مرة يرتدي فيها قميص المنتخب الوطني.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ

قائمة منتخب مصر للشباب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد، كريم أحمد نبيل، مصطفى مخلوف، محمد عادل أمين.

خط الدفاع: عبد الرحمن رشدان، محمد كمال، عمر فايد، عبد الرحمن جودة، يوسف شعبان، إياد العسقلاني، كريم الدبيس، أحمد رضا، محمد حمدي.

خط الوسط: خالد عوض، نور علاء الدين، أحمد رشدي، أحمد بيومي، محمد فارس، ميدو نبيل، ماجد هاني، طارق علاء، أحمد عبد الرحيم 'إيشو'، يوسف العزب، مصطفى أشرف.

في الهجوم: أحمد شريف، محمود مرسي، صلاح باشا، يوسف حسن، عبد الرحمن ذكي، أحمد نادر حواش.

قائمة منتخب الشباب منتخب الشباب

ويشارك في البطولة 12 منتخبًا، وهم نيجيريا - بنين - السنغال - جامبيا - زامبيا - موزمبيق - أوغندا - جنوب السودان - تونس - وسط أفريقيا - جمهورية الكونغو بجانب مصر البلد المستضيف.

رسميًا.. إقامة كأس الأمم الإفريقية بمصر على 3 ملاعب فقط

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للشباب، والتي يشارك فيها منتخب مصر مواليد 2003 والذي يقوده فنيًا الكابتن محمود جابر، على 3 ملاعب ففط بينها ستاد القاهرة.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، على ستادات ( القاهرة- الإسكندرية- هيئة قناة السويس'، وتحتضن مصر البطولة في الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس المقبل.

وتقام هذه البطولة بمشاركة 12 منتخبا،وسبق لمنتخب مصر التتويج باللقب في تلك المرحلة أربع مرات أعوام 1981 و1991 و2003 و2013.

استدعاء 4 محترفين لمعسكر منتخب الشباب استعدادًا لمواجهة زامبيا

وفي سياق متصل، استدعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب «مواليد 2003» بقيادة محمود جابر أربعة لاعبين لمعسكر المنتخب، المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر الجاري.

وتم استدعاء كل من صلاح باشا، أحمد نادر السيد، مصطفى أشرف وعمر عبدالمجيد، وينتظر الجهاز الفني موافقة أنديتهم على السماح لهم بالتواجد في الموعد المحدد للمعسكر.

وحدد محمود جابر يوم 20 من شهر ديسمبر موعدًا لانطلاق المعسكر، على أن تتخلله وديتان أمام منتخب زامبيا.

من جانبه، أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب أنه يقوم بتجربة كافة العناصر التي يمكن أن تفيد الفريق خلال المعسكرات المقبلة، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة صعبة وتحتاج لاختيار عناصر مميزة قادرة على الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر