اعلان

الأهلي يكشف عن أسباب عقوبة "أفشة" وقيمة الخصم

أفشة
أفشة

عقوبة أفشة.. أعلن منذ قليل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة، بعد الأزمات التي حدثت خلال الفترة الماضية.

الأهلي يكشف عن أسباب عقوبة 'أفشة' وملبغ الخصم

أفشة

وكشف مصدر لـ 'أهل مصر'، أن الأهلي قد وقع عقوبه علي أفشة لعده أسباب، أولاََ، لأهدار ضربة جزاء للأهلي في الدقائق الأخيرة من مباراة فيوتشر، التي أقيمت الجمعة الماضية، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

أفشة

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني والإداري بالفريق قرر توقيع عقوبة ضد أفشة، بسبب تسديده لركلة الجزاء أمام فيوتشر، وهو ليس متواجدًا في ترتيب مسددي ضربات الجزاء، طبقًا للائحة.

أفشة

وأكمل: قرار النادي من توقع عقوبه ثانية علي أفشة بسبب أثارته للجدل بين جماهير بعد نشره فيديو عبر حسابه في إنستجرام والتي كانت يؤدي تدريبات بدنية على أنغام أغنية تحمل كلماتها بعض رسائل الندية والتحدي والاعتزاز بالنفس، مما أثار جماهير الفريق من متابعيه إذ اعتبروا أنه يوجه رسالة تجاههم، فاضطر لحذف الفيديو لاحقا.

وأختتم المصدر تصريحاته، قائلا، أن العقوبة الموقعة على اللاعب تخطئ 750 ألف جنيه.

ويعد أفشة من العناصر الأساسية في الفريق حيث شارك مع الأهلى في 149 مباراة بكل البطولات بإجمالى 10951 دقيقة، لعب نجح خلالها في تسجيل 29 هدفاً وصنع 33 هدف أخر وتلقى سبعة كروت صفراء، وتُوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الأبطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة للفوز بالدوري وكأس مصر مرة وكأس السوبر المحلى ثلاثة مرات.

وشارك أفشة مع منتخب مصر في 20 مباراة دولية ونجح في تسجيل خمسة أهداف.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر، لأول مرة في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز، وأهدر أفشة ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، أضاعت نقاط المباراة الثلاث على النادي الأحمر.

ويحل الأهلي ضيفًا على فاركو، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة الخامسة مساء، ويسعى الأحمر للعودة إلى الانتصارات بعد التعادل مع فيوتشر، فيما يبحث فريق فاركو عن الفوز في الاختبار الأول لمدربه الجديد إيهاب جلال بعد رحيل نونو ألميدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة