اعلان

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يرفض رحيل «صبحي» وتطورات إصابة «شلبي»

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم , كشف الإعلامي أحمد أسامة، عن موقف سيد عبد الله نيمار من المشاركة في مباراة الزمالك ضد حرس الحدود بالدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة، خلال تصريحات إذاعية: «عودة نيمار للتشكيل الأساسي، تأتي بعد غيابه عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، بسبب وجهة نظر فنية».

سيد عبد الله نيمار

وأضاف أسامة: «نيمار لا يعاني من أي إصابات كما تردد بعد غيابه عن المواجهة السابقة، وسيكون حاضر بشكل أساسي في اللقاء المقبل».

مصير محمد صبحي في الميركاتو الشتوي

وعن مصير حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، قال أسامة: «محمد صبحي تلقى عروضًا من العديد من الأندية المحلية، وذلك للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي».

محمد صبحي حارس الزمالك

وواصل أسامة: «الزمالك رفض التفريط في محمد صبحي، وذلك بطلب من فيريرا، وذلك لحاجة الفريق إليه بجانب محمد عواد الحارس الأساسي».

تطورات إصاب مصطفى شلبي

وعن تطورات إصابة مصطفى شلبي، جناح الزمالك، قال أسامة: «شلبي يُعاني من إجهاد عضلي، ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق».

مصطفى شلبي

واختتم مقدم برنامج ديربي الإذاعي: «فيريرا يأمل في تجهيز مصطفى شلبي بشكل سريع، وذلك من أجل العودة للمشاركة، حيث يريد الاعتماد عليه بمركز الجناح الأيسر، وذلك في ظل غياب إبراهيما نداي للإصابة».

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك الأول لكرة القدم مع حرس الحدود، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الزمالك حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء؛ وذلك استعدادًا لملاقاة حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030