اعلان

استقبال أسطوري لمنتخب الأرجنتين في "بوينس آيرس" (صور وفيديو)

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

وصول بعثة منتخب الأرجنتين منذ قليل إلي العاصمة 'بوينس آيرس' بالأرجنتين، عقب حصول منتخب التانجو على لقب كأس العالم 2022، نجح منتخب الأرجنتين فى انتزاع لقب كأس العالم 2022، من أنياب المنتخب الفرنسي بعد الفوز عليهم بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافى بنتيجة 3-3 بين الطرفين.

بعثة منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

وكان ميسي أول من خرج من الطائرة، حيث كان يحمل بيده كأس العالم، وبعده مباشرة مدرب المنتخب ليونيل سكالوني، ثم تبعه المهاجم جوليان الفاريز الذي سجل أربعة أهداف خلال مونديال قطر وباقي أفراد المنتخب والبعثة الأرجنتينية.

ومرت حافلة مكشوفة عليها لاعبو الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي حامًلا لقب كأس العالم 2022، في مشهد أسطوري يذكر الجماهير بالأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده للقب 1986.

وارتفعت الصيحات والأناشيد الأرجنتينية والألعاب النارية فى شوارع 'بوينس آيرس'، احتفالا ببعثة التانجو ولقب كأس العالم الثالث في تاريخ التانجو.

منتخب الأرجنتين

وانتظرت جماهير الأرجنتين يومين من أجل وصول بعثة منتخب بلادهم إلى أراضى الوطن للاحتفال بلقب كأس العالم 2022، خاصة أن المباراة النهائية أقيمت يوم الأحد الماضي، لكن توجهت البعثة إلي روما الإيطالية كـ 'ترانزيت'، ثم السفر منها إلى بونيس آيرس في الأرجنتين.

توج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد فاز بلقبي 1978 و1986.

وأخيرًا قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للقب الغالي والذي ينقص خزينته في مشواره مع كرة القدم على مستوي الأندية والمنتخب.

ميسي تجاوز الجميع بعد الأداء الذي حققه في مونديال قطر، بما فيهم مارادونا وبيليه

فوز ميسي بكأس العالم واقتناصه لقب الهداف التاريخي للأرجنتين، جعله يتجاوز مواطنه مارادونا بالطبع وكذلك بيليه، إذ لا يوجد لاعب قريب من ميسي الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة