اعلان

رونالدو في دبي استعداد للتوجه إلى الرياض والتوقيع مع النصر السعودي (تقارير)

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية عالمية عن تفاصيل جديدة بشأن مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من العرض المقدم من نادي النصر السعودي، الذي يرغب في اسقتطاب 'الدون' إلى السعودية، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان النصر السعودي قدم عرضاً ضخماَ، إلى كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي، قبل انطلاق كأس العالم قطر ، التي توج بها غريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

رونالدو

وقدم النصر السعودي عرضاً بقيمة 500 مليون يورو، لكريستيانو رونالدو، من أجل الحصول على خدماته، في الميركاتو الشتوية المقبل، لمدة موسمين ونصف، حيث يقدر كل موسم بـ 200 مليون يورو، وفي حالة انضمامه في يناير المقبل، سيتحصل 100 مليون يورو، لاستمكال بقية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسباني إن كريستيانو رونالدو، متواجد الآن في دبي، وينتظر التوجه إلى الرياض، استعداداً للتوقيع مع نادي النصر السعودي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، عقب توديع بطولة كأس العالم قطر 2022 من الدوري ربع النهائي، بعد الخسارة من منتخب المغرب.

رونالدو

وخضع رونالدو إلى برنامج بدني وتأهيلي في ملاعب ريال مدريد، حتى ربط البعض عودته من جديد إلى قلعة سنتياجو برنابيو، وقيادة هجوم الريال، ولكن يبدو أن الدون كان يجهز نفسه لتحدي آخر فهل يكون من بوابة النصر السعودي؟.

القميص رقم 7.. "SSC" تكشف دليل انتقال رونالدو إلى النصر السعودي وتؤكد: لن يعتزل دوليًا

كشفت قنوات 'SSC' الرياضية السعودية، عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف النصر، بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

وقالت القناة إن 'هناك أنباء مؤكدة عن قدوم النجم البرتغالي الدولي، الذي سيحل بديلا للاعب الأرجنتيني، بيتي مارتينيز، في النصر'.

رونالدو

وتم ربط ذلك بعدم ارتداء أي لاعب في الفريق النصراوي القميص رقم (7)، خلال مباراته أمام الرائد أمس الجمعة، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم يلعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، العائد من الإصابة، بالرقم (7) كما اعتاد دائما رفقة العالمي، بل ارتدى القميص (77).

رونالدو

ويتدرب رونالدو حاليا في منشآت ريال مدريد، في انتظار استقراره على وجهته الجديدة، بعد أزمته مع مانشستر يونايتد التي انتهت برحيله عن الشياطين الحمر.

يذكر أن 'الدون' ودع مؤخرا مونديال 2022 مع البرتغال، بالهزيمة أمام المغرب (1-0) في ربع النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً