اعلان

اتحاد جدة يُعلن تجديد عقد أحمد حجازي 4 مواسم مقبلة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، تجديد تعاقد مدافعنا المصري أحمد حجازي، لاعب الفريق حتى 2026.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للإعلان عن تجديد عقد أحمد حجازي حتى عام 2026.

أحمد حجازي أحمد حجازي

تعليق أحمد حجازي

وقال أحمد حجازي خلال الفيديو المنشور:' توقيعي لنادي الاتحاد واستقبال الجماهير لي وأول مباراة وهدفي الأول، كل هذه لحظات مستحيل أنساها'.

وأضاف:'من أول يوم وأنا واحد منكم وحاسس إني في بيتي، والنهاردة إحنا مكملين'.

ويشارك أحمد حجازي أساسيًا مع منتخب مصر، منذ ما يقارب الـ10 سنوات، حتى ثبت أقدامه ضمن اللاعبين المستبعد الاستغناء عن خدماتهم في المنتخب الوطني.

وارتدى أحمد حجازي قميص عدة فرق مثل الأهلي المصري وفيورنتينا الإيطالي، وأيضًا وست بروميتش ألبيون قبل الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

الأهلي يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع مارسينهو وأحمد حجازي

بالرغم من انشغال النادي الأهلي بمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، إلا أن ملف التدعيمات، مازال مفتوحا أمام مجلس الإدارة، لذلك ارتبط المارد الأحمر، بالتعاقد مع صفقات عديدة، سواء داخل مصر أو خارجها.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد ' هزاع بن زايد'، في بطولة السوبر المصري.

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي أغلق ملف التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، ولن يُجدد التفاوض معه بعد فشل ضمه في الصيف المنتهي.

وتابع هشام خلال تصريحات إذاعية: 'الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مرة أخرى مع اللاعب أو ناديه'.

وأضاف أمير هشام: 'بالنسبة للتعاقد مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، هو اسم مطروح ولكنه لن يعود مرة أخرى إلى التتش'.

واختتم: 'اللاعب يتجه لتجديد عقده مع اتحاد جدة، بالإضافة إلى أن راتبه ضخم للغاية، وبالتالي عودته ستكون صعبة للغاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً