اعلان

الجزيري يقود تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود

مباراة الزمالك وحرس الحدود، أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه أمام حرس الحدود ، في المباراة التي ستنطلق على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الـ8، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وحرس الحدود الزمالك وحرس الحدود

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد

خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور - محمد أشرف 'روقا' – عمر جابر

خط الهجوم: يوسف أسامة – سيف الجزيري - أحمد مصطفى 'زيزو'

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد صبحي - حمزة المثلوثي - عمرو السيسي - نبيل عماد 'دونجا' - يوسف إبراهيم ' أوباما' - سيد عبد الله - محمود عبد الرازق ' شيكابالا' - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه

يسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات أمام حرس الحدود لملاحقة منافسه الأهلى على صدارة جدول ترتيب الدورى المصري، خصوصاً أن الفريق الأبيض يحتل المركز الثانى برصيد 17 وبفارق نقطتين عن المارد الأحمر المتصدر حيث جمع الفارس الأبيض نقاطه من 7 مباريات فاز في خمسة مواجهات وتعادل في لقاءين.

وشدد فيريرا خلال جلساته التي عقدها مع اللاعبين حول أهمية مباراة حرس الحدود، وضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات فى ظل المنافسة القوية على لقب الدورى، حيث شرح 'البورفيسور' بعض الأمور الفنية والتعليمات المهمة لتطبيقها في مباراة حرس الحدود.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري ، مؤكداً لهم ا أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهد مضاعف من الجميع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)