اعلان

مدير الكرة في إنبي: طارق مصطفى أبرز المرشحين لخلافة كشري

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي، أن طارق مصطفى أبرز المرشحين لخلافة أحمد كشري في تدريب الفريق.

طارق مصطفى أبرز المرشحين لـ تدريب فريق إنبي

وقال إسماعيل، في تصريحات عبر برنامج :'كورة كل يوم': 'طارق مصطفى مرشح كان مرشح من قبل ولازال مرشح حتى الآن'.

وتابع :'أشكر كشري بشدة على ما قدمه في إنبي ولم نستحق الخسارة في مباراة اليوم وقدمنا مستوى مميز'.

إنبي إنبي

إنبي يوجه الشكر لـ"كشري"وجهازه المعاون بعد الهزيمة من الإسماعيلي

وأعلن مجلس إدارة نادي إنبي، توجيه الشكر للمدير الفني لفريق الكرة الأول أحمد كشري وجهازه المعاون، بعد خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

وكان قد خسر نادي إنبي، اليوم الثلاثاء أمام الإسماعيلي على ملعب استاد بترو سبورت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

وأصدر نادي إنبي بيانًا مقتضبًا قال فيه: 'يتوجه مجلس إدارة نادى إنـبى بخالص الشكر والتقدير للكابتن أحمد كشرى وجهازه المعاون على الفترة الماضية وتكليف كابتن هانى عبدالله وكابتن أحمد عبد الظاهر وكابتن صلاح عاشور بالإدارة الفنية للجهاز'.

الإسماعيلي يحقق انتصاره الأول في الدوري بثنائية أمام إنبي

مباراة الإسماعيلي وإنبي، حقق فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي انتصاره الأول في الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري '2022-2023' على حساب إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم، على ستاد بتروسبورت.

الإسماعيلي سجل الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق ياو أنور، قبل إضافة باهر المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 89، وقلص علي فوزي النتيجة في الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، بينما تراجع إنبي إلى المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط.

‎وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة 3 بطاقات حمراء لثنائي إنبي مصطفى شكشك وخالد رضا بجانب لاعب الإسماعيلي محمد حسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً