اعلان

كريستانو رونالدو إلى النصر.. إعلامي يكشف مكاسب الكرة السعودية من الصفقة

كريستيانو رونالدو بقميص النصر
كريستيانو رونالدو بقميص النصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك العديد من وسائل الإعلام أكدت اقتراب انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، وهذا سيمنح الكرة السعودية مكاسب كبيرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'هناك أحاديث قوية في السعودية عن قرب انضمام رونالدو لنادي النصر، وبالتالي ستكون صفق كبرى، وسوف يستفيد منها الدوري السعودي كثيرا من حجم الأضواء التي ستسلط على الكرة في السعودية'.

كريستيانو رونالدو بقميص النصر كريستيانو رونالدو مع النصر

وأضاف: 'انضمام رونالدو سوف يساعد السعودية ومصر واليونان في ملف استضافة كأس العالم 2030، بسبب حجم الشعبية والجماهيرية الكبيرة من النجم البرتغالي والاهتمام الكبير الذي ستحظى به الكرة السعودية حال انتقاله نهائيا إلى النصر'.

أسطورة مانشستر يونايتد: رحيل رونالدو أخل بالمنظومة كلها

تحدث نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل، عن أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن الشياطين الحر، بفسخ عقده بالرتراضي بين الطرفين.

وأكد جاري نيفيل أنه حزين للغابة من أجل رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق ولكن كان من مصلحة الجميع حدوث هذا الانفصال.

ووأوضح جاري نيفيل خلال تصريحات إعلامية، بأنه تم التعامل بشكل سريع مع رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد ولكن أعتقد أن ما حدث هو الأفضل للطرفين للوصول للأحلام.

وكان يتمنى جاري نيفيل أن يكون رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد بشكل أفضل وكان لاب أن يتحرى الدقة في التصريحات الأخيرة التي قام بها ولكن ما حدث أضر بالمنظومة كاملة'.

قرار جديد من النصر السعودي بشأن صفقة رونالدو

كشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود تطورات جديدة، بشأن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من العرض القدم من قبل نادي النصر السعودي، بخاصة بعد ارتباطه بالانتقال إلى ' العالمي'.

وكان النصرالسعودي قدم عرضاً ضخماَ، إلى كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي، قبل انطلاق كأس العالم قطر ، التي توج بها غريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

وقدم النصر السعودي عرضاً بقيمة 500 مليون يورو، لكريستيانو رونالدو، من أجل الحصول على خدماته، في الميركاتو الشتوية المقبل، لمدة موسمين ونصف، حيث يقدر كل موسم بـ 200 مليون يورو، وفي حالة انضمامه في يناير المقبل، سيتحصل 100 مليون يورو، لاستمكال بقية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسباني إن كريستيانو رونالدو، متواجد الآن في دبي، وينتظر التوجه إلى الرياض، استعداداً للتوقيع مع نادي النصر السعودي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، عقب توديع بطولة كأس العالم قطر 2022 من الدوري ربع النهائي، بعد الخسارة من منتخب المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة