اعلان

المصري البورسعيدي يُطالب اتحاد الكرة بتعيين حكام دوليين لمبارياته

المصري ضد المقاولون العرب
المصري ضد المقاولون العرب

أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، اعتراضه على حكم مباراته ضد المقاولون العرب في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وجاء بيان المصري البورسعيدي كالتالي..

«أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أعربت خلاله عن احتجاجها التام على حكم مباراته أمام المقاولون محمد العتباني/ وكذلك حكم تقنية الفيديو عبد العزيز السيد؛ وذلك بعد الأخطاء العديدة والمؤثرة التي وقع فيها الثنائي خلال المباراة التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة خاصة باحتساب الهدف الأول للمقاولون الذي جاء من تسلل واضح للغاية أجمع عليه كل خبراء كرة القدم، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله حول مدى تطور أجهزة تقنية الفيديو المستخدمة وتأثير ذلك على نتائج المباريات.

وطالبت إدارة النادي المصري في خطابها للاتحاد أيضًا بضرورة تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة سواء لحكام الساحة أو حكام تقنية الفيديو وذلك لضمان الحفاظ على حقوق النادي ومنع إثارة البلبلة لدى الجماهير».

المصري

المصري يتعادل أمام المقاولون العرب

يُذكر أن المصري البورسعيدي تعادل أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وجاءت أهداف المصري في مرمى المقاولون العرب عن طريق إيتوجا وإلياس الجلاصي، فيما وضع محمد سالم وعبد الرحمن خالد هدفي ذئاب الجبل.

ترتيب المصري في الدوري

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي (2022- 2023)، برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)