اعلان

صدمة للأهلي.. كولر مرشح لتدريب منتخب بولندا خلفًا لـ"ميشنيفيتش"

كولر
كولر

فجرت بعض التقارير البولندية مفاجأة من العيار الثقيل عن رغبة الاتحاد البولندي لكرة القدم في التعاقد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من أجل قيادة أصدقاء ليفاندوفسيكي خلفًا لـ'تشيسلاف ميشنيفيتش'.

وأعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم، إقالة تشيسلاف ميشنيفيتش من تدريب منتخب بولندا، بعد أيام قليلة من نهاية كأس العالم 2022، والتي استضافتها قطر.

كولر ممارسيل كولر وكان الأهلي قد تعاقد مع مارسيل كولر خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق الأحمر.

يذكر أن المنتخب البولندي ودع بطولة كأس العالم 2022 من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام فرنسا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي يستأنف تدريباته.. ومحاضرة كولر للاعبين قبل مواجهة سموحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

محاضرة كولر للاعبي الأهلي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

فقرات بدنية للاعبين

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شهد تخصيص فقرات متنوعة في إطار التحضير للمباريات القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً