اعلان

خليلوزيتش لمسؤول المغرب: لن أغفر لهم طريقة إقالتي

خليلوزيتش
خليلوزيتش

هاجم البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، مسؤولو منتخب المغرب لكرة القدم، بعد قرار إقالته الذي صدر قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا بالحصول على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

خليلوزيتش خليلوزيتش

وقال خليلوزيتش في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية:'اتصل بي العديد من الصحفيين من المغرب والوطن العربي لمعرفة تعليقي على إقالتي المفاجئة قبل كأس العالم رغم أننا تأهلنا إليه، ولكن لم استطع أن أقول شيئًا'.

وأضاف خليلوزيتش :'لقد نزع مسؤولو المغرب كبريائي بهذا التصرف، لن أنساهم ولن أغفر لهم أو أسامحهم على ما فعلوه بي، وكذلك لأنني كنت أخطط لإنهاء مسيرتي التدريبية والاعتزال عقب المشوار مع المغرب في كأس العالم قبل أن تتم إقالتي'.

الصراع يشتعل بين 3 أندية لضم المغربي عز الدين أوناحي

يتنافس عدد كبير من أندية أوروبا على التعاقد مع النجم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط فريق أنجيه الفرنسي ومنتخب المغرب، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وحسبما أفادت العديد من التقارير الصحفية فإن نادي نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني يتصارعون من أجل التعاقد مع عز الدين أوناحي.

وذكرت التقارير أن نادي نابولي حدد 45 مليون يورو من أجل التعاقد مع عز الدين أوناحي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن نادي أنجيه الفرنسي لم يعترض على مسألة بيع أوناحي بشرط أن يكون هناك عرض جيد يُفيد النادي ماديًا.

أوناحي مع منتخب المغرب

وتألق عز الدين أوناحي بصورة لافتة للنظر رفقة منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 جعلت لويس إنريكي، مدرب إسبانيا السابق ينبهر بما قدمه خلال لقاء الفريقين بالمونديال.

يُذكر أن منتخب المغرب خسر أمام كرواتيا بنتيجة (2-1) في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من كأس العالم قطر 2022، ليكتفي برابع المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً