اعلان

غزل المحلة يحتج رسميًا على طاقم حكام مباراته أمام فاركو في الدوري

غزل المحلة
غزل المحلة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل، التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية، ولجنة الحكام في اتحاد الكرة، ضد حكم مباراة غزل المحلة وفاركو في الدوري.

وانتهت مباراة غزل المحلة وفاركو في الدوري المصري، بتعادل الفريقين سلبيًا، وألغى حكم اللقاء، هدفًا لصالح المحلة في الوقت بدل الضائع بعد الرجوع لـVAR.

غزل المحلة غزل المحلة

ونشر نادي غزل المحلة بيانًا رسميًا نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء نصه:' اعتراضًا على أداء حكم مباراة المحلة ضد فاركو، السيد منير، الذي ألغى هدفًا صحيحًا لفريق الغزل، كما أسهم بقراراته العكسية طوال المباراة في توتر الأجواء بين اللاعبين والجماهير؛ مما نجم عنه ضياع نقطتين من الفريق'.

وأشار المجلس في مذكرة الاحتجاج انها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فريق غزل المحلة لهذا الظلم البين، وأن أخطاء الحكام المتكررة أضاعت على الفريق نقاطًا مستحقة كانت كفيلة أن تضعه في المربع الذهبي.

وبهذا التعادل، رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ارتقى فريق فاركو رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر في جدول الدوري.

الـVAR يحرم غزل المحلة من فوز +90 على فاركو بالدوري

مباراة غزل المحلة وفاركو، حرمت تقنية الـVAR، غزل المحلة من فوز على حساب فاركو، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة 94 تسجيل غزل المحلة لهدف قاتل ولكن تم إلغاءه بعد مراجعة تقنية الفيديو 'VAR'.

ويغيب فاركو عن تحقيق أي انتصار في الدوري للمباراة السابعة على التوالي، والثانية تحت قيادة إيهاب جلال، بعد خسارته أمام الأهلي في المباراة الماضية، بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، يحافظ المحلة على المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يقع فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً