اعلان

كأس سوبر السلة.. 4 سيارات إسعاف تصل إلى صالة حسن مصطفى بعد سقوط مدرج الجماهير

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

وصلت 4 سيارات إسعاف إلى صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بعد سقوط جزء من مدرج جماهير الاتحاد، خلال مباراة كأس سوبر السلة، بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وأظهرت لقطات بث مباشر لـ أهل مصر مشاهد سقوط مدرج تجاه مقاعد جماهير الاتحاد السكندري، وسط محاولات من بعض من الجماهير إنقاذ المصابين.

انهيار مدرج الجماهير بمبارة الأهلي والاتحاد بنهائي سوبر السلة

وانهار منذ قليل ، مدرج في مبارة الأهلي والاتحاد على صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر في نهائي سوبر السلة

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش،حاليا مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري، في مباراة كأس السوبر، للموسم الحالي 2022-2023.

الحادث سوبر السلة

الحادث

سوبر السلة

وأنطلقت مباراة كأس سوبر كرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري في السادسة مساء، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا مكثفا من جانب جمهور الفريقين، بعد أن أعلن الاتحاد في وقت سابق عن طرح تذاكر المباراة للشراء أون لاين، وبلغ سعر التذكرة 75 جنيها.

وحصد الأهلي جميع البطولات التي شارك بها الموسم الماضي وهي، دوري المرتبط ودوري السوبر وكأس مصر، وحل الاتحاد السكندري وصيفا في تلك البطولات.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وكشف الناقد الرياضي محمد يحيى، والصحفي بجريدة 'أهل مصر' تفاصيل سقوط سور مدرج بمباراة الاتحاد السكندري والأهلي في سوبر السلة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال يحيى: 'معظم اللي كانوا في المدرج وقعوا.. وهم من جمهور الاتحاد بسبب حماسهم لأنهم كانوا كسبانين المباراة'.

وواصل يحيى: 'جمهور الأهلي توجه لإنقاذ المصابين، وتم إلغاء المباراة، وقعدنا قرابة 20 دقيقة بدون سيارة إسعاف، ثم وبعد ذلك وصلت سيارات الأإسعاف ونقلوا المصابين لأقرب مستشفى'.

وأكمل يحيى: 'في عدد كبير من المصابين، وتم إجراء الإسعافات الأولية لبعض الإصابات الخفيفة، وحتى الآن يُجرى إنقاذ المصابين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات