اعلان

أول رد رسمي من النصر السعودي على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق نادي النصر السعودي للمرة الأولى بشكل رسمي على أنباء اقترابهم من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق.

وقال مارسيلو سالازار المدير الرياضي للنصر السعودي، في تصريحات نقلتها إذاعة 'مونت كارلو' الفرنسية: 'لا يسمح لي بقول نعم أو لا عن صفقة رونالدو.. دعنا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وأضاف: 'كما ترون.. إنها مفاوضات ضخمة، ليس فقط للنادي، لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية.. ويجب أن تجريها سلطات أعلى'.

وأردف: 'ما يمكنني قوله، إن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.. لقد كان دائما نموذجا بالنسبة لي كلاعب رياضي، بسبب رغبته في الفوز'.

واختتم: 'بعد ذلك، بصفتي مواطنا برتغاليا، كنت دائما أدعمه.. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل'.

وأشارت العديد من التقارير ، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيطير إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، لمتابعة مباراة النصر والهلال المقرر إقامتها اليوم، على ملعب 'مارسول بارك' ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت توصل نادي النصر إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو للتعاقد معه لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت بعض التقارير أن المملكة العربية السعودية تأمل في التعاقد مع كريستيانو رونالدو كسفيرًا لها يدعم ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم 2030 بالاشتراك مع مصر واليونان.

هل سيوقع رونالدو لـ نادي النصر؟.. ناقد رياضي سعودي يكشف تفاصيل هامة

أكد خلف الملفي، الناقد الرياضي السعودي، أن نادي النصر السعودي لم يعلن حتى الآن أي تفاصيل رسمية عن ضم اللاعب كريستيانو رونالدو لصفوفه، ولكن الصحف الأوروبية كلها تؤكد وجود صفة بين اللاعب كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي.

خلف الملفي: رونالدو مكسب لأي دوري

وقال الناقد الرياضي السعودي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، أن نادي النصر السعودي قريبًا جدًا من التوقيع مع اللاعب كريستيانو.

وأوضح خلف الملفي، أن نادي النصر بالتعاقد مع كريستيانو يحتاج إلى إنهاء عقود اثنين من الأجانب، لأن القانون يمسح بوجود 8 لاعبين أجانب في النادي فقط، ونادي النصر لديه 8 لاعبين ويحتاج التخلص من لاعب أو اثنين.

وتابع خلف الملفي، الناقد الرياضي السعودي: 'كريستيانو رونالدو مكسب لأي دوري، وتوقيعه لنادي سعودي يساهم في زيادة قيمة الدوري السعودي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية