اعلان

"في حاجة غلط في الأهلي".. شوبير ينتقد "كولر" بعد التعادل أمام سموحة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام سموحة في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ' في حاجة غلط في الاهلي وهناك علامات استفهام على اختيارات كولر في التشكيل، فنحن لم نرى مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ولا نعرف سبب استبعادهما'.

أحمد شوبير أحمد شوبير

وأضاف: 'الأمر غير واضح خصوصا في استبعاد مصطفى سعد، المفروض تطلعوا توضحوا موقفه، المتداول فقط هو إصابته أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي'.

وتابع: ' اداء اللاعبين سيئ للغاية وتشعر أنهم قدموا أداء جيد في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكن الأداء تراجع للأسوأ'.

شوبير: الأهلي قرر توقيع عقوبة على "أفشة".. وكولر رفض رحيل اللاعبين بسياراتهم الخاصة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أول إجراء من مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر، بهدف لكل فريق، وتعدي محمد مجدي أفشة على نظام الفريق وتصديه لركلة الجزاء التي حصدها الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني:'الأهلي قرر توقيع عقوبة على 'أفشة' بسبب مخالفته لسياسة الفريق وتصديه لتسديد ركلة الجزاء بدلًا من علي معلول، وهذه معلومة وليس استنتاج'.

وأضاف شوبير:'كولر رفض رحيل اللاعبين في سياراتهم بعد المباراة، وإنما طالب الجميع بركوب حافلة الفريق والرحيل من خلالها'.

وأتم شوبير:'بعد مباراة فيوتشر شهد أول اجتماع عاصف يجمع كولر باللاعبين، وأكد لهم بأنه يرفض الاستهتار من اللاعبين، مؤكدًا أنه ليس لدي لاعب مميز عن آخر، وسيكون هناك عقوبات أو استبعاد لأي لاعبين يخالفون التعليمات ونظام الفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً