اعلان

سيد معوض: سافيو لم يكن مؤثرًا في مباريات الأهلي الأخيرة

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن شوقي غريب مدرب المقاولون العرب استفاد من المحترفين الأجانب أكثر من الأهلي والزمالك.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج 'بوكس تو بوكس': 'قيمة المحترف تظهر في صناعة الفارق، والأهلي والزمالك باستثناء علي معلول لم يحققوا الاستفادة الكبرى، حتى آليو ديانج أصبح بعيدًا عن المباريات، برونو سافيو أيضا مستواه بعيد حتى الآن'.

سيد معوض سيد معوض

واضاف: 'هناك لاعبين قادرة على انجاح العمل الجماعي، بغض النظر عن المهارات الفردية، اللاعب الأجنبي تقييمه يكون مختلف عن اللاعب المصري'.

وواصل: 'سافيو لاعب جيد، لكن امكانياته لم تظهر بشكل جيد، ولم يكن مؤثرا في معظم المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز'.

وأكمل: 'عمر فايد لاعب المقاولون العرب مواليـد 2003 وشارك بشكل طبيعي مع الفريق وقدم مستوى جيد، وهو بالنسبة لـ شوقي غريب أمر عادي ان يدفع بلاعبين صغار في السن بشكل اساسي مع الفريق الأول'.

وأتم: 'هناك لاعبين جيدين في الأهلي ومن الوارد أن يشارك أي ناشئ بصفة عادية لان المستويات مُتقاربة'.

"في حاجة غلط في الأهلي".. شوبير ينتقد "كولر" بعد التعادل أمام سموحة

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام سموحة في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ' في حاجة غلط في الاهلي وهناك علامات استفهام على اختيارات كولر في التشكيل، فنحن لم نرى مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ولا نعرف سبب استبعادهما'.

وأضاف: 'الأمر غير واضح خصوصا في استبعاد مصطفى سعد، المفروض تطلعوا توضحوا موقفه، المتداول فقط هو إصابته أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي'.

وتابع: ' اداء اللاعبين سيئ للغاية وتشعر أنهم قدموا أداء جيد في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكن الأداء تراجع للأسوأ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء