اعلان

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

تشكيلة ليفربول، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء توقف كأس العالم 2022، والتي سيحل فيها ضيفاً على ملعب “فيلا بارك”، لمواجهة أستون فيلا، ضمن إطار الجولة 17.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد .. جويل ماتيب .. فيرجيل فان دايك .. أندرو روبرتسون

خط الوسط: فابينيو .. جوردان هندرسون .. تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح .. داروين نونيز .. فابيو كارفاليو

ويسعى ليفربول لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البريميرليج، وتحسين مركزه في سلم الترتيب، علماً أنه يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة فقط، متخلفاً عن آرسنال المتصدر بفارق 15 نقطة.

ومن المتوقع أن نشهد بعض التغييرات المهمة على تشكيلة ليفربول الأساسية عن التي اعتمدها المدرب يورجن كلوب في مباراة مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي، نظراً لجاهزية جميع اللاعبين الدوليين للمشاركة في مباراة اليوم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أستون فيلا

ويستمر غياب كل من لويس دياز وديوجو جوتا عن صفوف ليفربول بسبب الإصابة، وسيضطر المدرب يورجن كلوب مواصلة الاعتماد على المهاجم الإنجليزي الشاب فابيو كارفاليو.

محمد صلاح

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

- برينتفورد ضد توتنهام هوتسبير: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- كريستال بالاس ضد فولهام: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium .

- إيفرتون ضد ولفرهامبتون: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

- ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- ساوثهامبتون ضد برايتون: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

- أستون فيلا ضد ليفربول: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- أرسنال ضد ويست هام يونايتد: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً