اعلان

ناقد رياضي: ملاعب المغرب جاهزة لاستقبال كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية
كتب : أهل مصر

قال يونس الخراشي الناقد الرياضي من المغرب لـ'القاهرة الإخبارية'، إن ملاعب المغرب جاهزة لاستقبال كأس العالم للأندية، حيث سيشارك الأهلي في البطولة باعتباره وصيف بطولة إفريقيا.

وأضاف أن جماهير المغرب متشوقة لمشاهد البطولة على أراضيها، خاصّة أنها تأتي في أعقاب الإنجاز المغربي الكبير في بطولة كأس العالم الماضية.

كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية

وذكر 'الخراشي' أن الإنجاز المغربي في كأس العالم يُسهم في تحفيز نادي الوداد الرياضي الذي يمثل المغرب في البطولة، خاصّة وأن وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس كان يدرب فريق الوداد قبل توليه إدارة المنتخب.

وتابع أن مشاركة الأهلي المصري نادي القرن الإفريقي يعطي لبطولة العالم للأندية المقامة على الأراضي المغربية نكهة تنافسية مميزة.

"فيفا" يعتمد الشركة الوطنية المغربية لإذاعة وإنتاج مباريات كأس العالم للأندية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الاعتماد على الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، لنقل مباريات كأس العالم للأندية 'المغرب 2023'، في شهر فبراير المقبل، والتي يشارك فيها الأهلي بشكل رسمي.

ووفقًا لما نشرته قناة 'الرياضية المغربية' عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة جاء فيها: 'الفيفا يعتمد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية كمنتج رسمي لمنافسات كأس العالم للأندية، والتي ستقام بالمغرب شهر فبراير القادم'.

ويشار إلى أن 'فيفا' قد منح الأسبوع الماضي، شرف تنظيم كأس العالم للأندية 2023 للمغرب، خلال الفترة ما بين 1 و11 فبراير من العام المقبل.

ومن المقرر أن يعرف مونديال الأندية مشاركة الوداد الرياضي، الأهلي المصري، ريال مدريد الإسباني، فلامنغو البرازيلي، سياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً