اعلان

ميدو يكشف كواليس تعاقده مع الإسماعيلي

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الأول بكرة القدم بنادي الإسماعيلي، كواليس تعاقده مع الدروايش، وعودته من جديد لقيادة القلعة الصفراء، بعد غياب طويل عن الملاعب كمدرب، حيث كان يعمل لفترة طويلة في مجال الإعلام الرياضي.

وأكد ميدو أنه لم يتردد لحظة في قبول مهمة تدريب الإسماعيلي، بعد عرضاً بتدريب الفريق الأول بالقلعة الصفراء، خاصة وأنه يمتلك علاقة طيبة بجماهير الدراويش.

ميدو

وقال ميدو إنه تلقى اتصالات من مسؤولي نادي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية، ووافق عل الفور للعودة من جديد إلى الإسماعيلية.

وتحدث ميدو خلال تصريحات إعلامية عن أحوال الإسماعيلي، وما يجب فعله خلال الفترة المقبلة، لعودته إلى مكانته الطبيعية في جميع المسابقات التي يشارك بها.

وأشار ميدو إلى أن صالح جمعة صانع ألعاب الإسماعيلي يستحق التواجد في منتخب مصر، ولكن يجب أن نصل لعقله وقلبه من أجل تجهيز ذلك، لأنه لا يوجد لاعب مثله في الدوري المصري.

ميدو

ومن المقرر أن يظهر ميدو لأول مرة مع الإسماعيلي هذا الموسم أمام الزمالك في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

الإسماعيلي يعلن تعيين ميدو مديرًا فنيًا للفريق

وفي سياق آخر كان يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أكد أن أحمد حسام ميدو سيتولى المهمة الفنية للفريق وسيكون الإعلان غدا.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية إنه عقد جلسة مع ميدو وتم الاتفاق على جميع التفاصيل ووضع البنود الخاصة، وسيعاونه في الجهاز محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى.

وأضاف أن سيتم الإعلان غدا الأربعاء عن ميدو عقب اجتماع مجلس الادارة والتصديق على القرار بشكل رسمي.

وأتم أن ميدو مدرب ممتاز وسيكون اضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة نتمنى ان يحالفه التوفيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية