اعلان

خناقة بين كهربا والأهلي بسبب عقوبة فيفا (خاص)

كهربا
كهربا

كشف مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي الأهلي، أن هناك أزمة كبيرة بين محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، ومجلس الإدارة، بسبب أزمة اللاعب، وتعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

كهربا

كهربا كان يسعى للعب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد انتهاء العقوبة الموقعة ضد من قبل المحكمة الرياضية الدولية'كاس'، بعد حصول الزمالك بحكم ضد، نتيجة هروبه من النادي والتوقبع للأهلي.

وأكد المصدر أن كهربا يرى بأن النادي الأهلي تخلى عنه في أزمته، ولم يتحرك على النحو الصحيح، لحل تلك الأزمة، سواء مادياً أو قانونياً، الأمر الذي أبعد اللاعب عن الملاعب فترة طويلة.

كهربا

مصدر عن كهربا: خطاب فيفا لا يؤكد وجود عقوبة جديدة .. والأهلي سبب هذه الضجة ( تفاصيل العقوبة)

كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك ضجة كبير حدثت خلال الساعات القليلة الماضية بسبب خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الذي تم إرساله إلى القلعة الحمراء، بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر'، أن الخطاب لا يؤكد وجود عقوبة جديدة على كهربا، الأمر برمته كان رداً على استفسار النادي الأهلي بشأن موقف اللاعب.

وأوضح المصدر أن الأهلي سبب تلك الضجة التي حدثت حول كهربا، وهو الأمر الذي آثار التساؤلات والجدل، حل إمكانة تعرضه لإيقاف جديد.

كما أشار إلى أن النادي الأهلي كان يرغب في معرفة موقف كهربا القانوني من المشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، من خلال المحامي الخاصة بالقلعة الحمراء.

فيفا لم يوقع عقوبة جديدة، بل أكد أن اللاعب مازال موقوفاً، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية 'كاس'، وكهربا لم يسدد لذلك فسوف تستمر مدة إيقافه بناءاً على اتباع القانون، وهو ما اتخذ الاتحاد الدولي نهجه في صياغة الخطاب.

وأضاف أن كهربا كان موقوفاً حتى 15 يناير المقبل، ولولا خطاب الأهلي الغير موفق بالمرة، لما كانت هناك خطابات، من الأساس، فالعقوبة القديمة مستمرة حتى يوم 14 يناير 2023، أي قبل انتهاء المدة بيوم، لذلك من المستحيل إلحاق عقوبة جديدة للاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة