اعلان

ميدو: نعرف الزمالك جيدا.. وهذا وعدي لجماهير الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي عن مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'الزمالك فريق كبير، ونعرفه جيدا، وأعد جمهور الإسماعيلي، في تلك المواجهة سترون لاعبين حافظين أدوارهم بشكل مميز في الملعب وملتزمين بشكل كامل'.

وأضاف: 'ما أضمنه لجمهور الإسماعيلي، أنهم سيجدون لاعبين ملتزمين في مباراة الزمالك أما النتيجة فهي رزق، يأتي وفقا للإخلاص والعمل والاجتهاد'.

وعن الفارق بين الولاية الأولى والثانية قال: 'في ولايتي الأولى كان هناك وقتا أكبر للتحضير لكننا قبلنا المهمة في الوقت الحالي ونعلم أن الظروف صعبة وجزء من عملنا التأقلم مع تلك الظروف'.

نجم الإسماعيلي الأسبق ينتقد إدارة الدراويش بسبب ميدو (صورة)

انتقد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، تقديم النادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي رئيس النادي، لأحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد للدراويش.

وكتب أحمد سمير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': بصراحة منظر صعب جداً عارفين من امبارح إن مدير فني جديد جاي أبسط حاجة نجهز مؤتمر محترم يليق بالنادي الاسماعيلي، دا احنا لو حجزنا قاعة أنا والعسل اللي في طريق البلاچات هتكون أشيك من كده'.

وأضاف: 'مش عارف ليه المنظر ده، دا مش هيتكلف ٣ جنية إلا ربع، بدل مبنبعت نجيب ٢ كيلو كباب وكفته بعد الإعلان الرسمي عشان يكون عيش وملح'.

وأتم: 'وطبعًا كل الدعم للكابتن ميدو ويقدر يخرجنا من الدوامة دي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي