اعلان

مرتضى منصو يعلق على تجديد إيقاف كهربا: سنرد بعد مباراة الإسماعيلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الرد على قصة كهربا في الوقت الحالي، موضحا: "سنأجل الفيديو الخاص بمسألة كهربا لبعد مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز".

مرتضى منصور يعلق على مسألة كهربا

وقال مرتضى منصور: إحنا يا سيدي لا بنعرف نقرأ إنجليزي ولا فرنساوي ولا عربي حتى، خلاصة الكلام لو عدى يوم 11 يناير بدون ما كهربا يدفع الغرامة، أي عقوبة هتوقع عليه بعد كده حتى لو دفع فلوسها العقوبة الجديدة هتنفذ مدتها بالكامل حتى لو وصلت سنة ونصف.

وأضاف مرتضى منصور: لن نتعاقد مع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، وأبارك لـ أحمد حسام ميدو.

واختتم رئيس نادي الزمالك: هناك كارثة حدثت في مباراة الكرة الطائرة في منافسات تحت 15 سنة، واللاعبين وأسرهم تعرضوا للضرب في النادي الأهلي، وتحدثت مع المسئولين في اتحاد الطائرة، ولو لم نحصل على حقوقنا سيكون هناك تصعيد ولن يمر الأمر مرور الكرام، ورغم ما حدث سنستقبلهم أفضل استقبال.

تجديد إيقاف محمود كهربا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أصدر خطابا بشأن تجديد إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي.

خطاب الـ فيفا بشأن تجديد إيقاف كهربا

وجاء نص خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن العقوبة، كالتالي:

نقر بموجبه باستلام مراسلاتك وأخذنا علمًا بالمعلومات الواردة فيها في هذا الصدد، نشير إلى رسالتنا السابقة من 11 يوليو 2022، والتي تتضمن خدماتنا أبلغ الأطراف بما يلي:

اللاعب محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان كهربا، لم يمتثل لالتزاماته المالية وفقًا لقرار فيفا وقرار التحكيم الصادر عن كاس.

وفي هذا الصدد، نود إبلاغ الأطراف بأن الحظر من اللعب في المباريات الرسمية حتى تسديد المبالغ المستحقة

تم تنفيذها من قبل FIFA اعتبارًا من اليوم.

يجب أن تكون المدة الإجمالية القصوى للإيقاف ستة أشهر كحد أقصى حتى 11 يناير 2023.

أخيرًا، ولأغراض الاستيفاء، يرجى الرجوع إلى النقطة 8 من قرار غرفة تسوية المنازعات الصادر في 13 أغسطس 2020 (المعدل جزئيًا بقرار CAS الصادر في 29 مارس 2022) والذي يحدد ما يلي:

في حالة عدم دفع المبلغ المستحق، بالإضافة إلى الفائدة على النحو المحدد أعلاه من قبل المدعى عليه في غضون 45 يومًا، اعتبارًا من الإخطار من قبل المدعي بالتفاصيل المصرفية ذات الصلة إلى المدعى عليه، ستنشأ العواقب التالية:

1. سيتم منع المدعى عليه 1 من اللعب في المباريات الرسمية حتى يتم دفع المبلغ المستحق ولأقصى مدة ستة أشهر، سيتم رفع الحظر المذكور أعلاه على الفور وقبل انتهاء الخدمة، بمجرد دفع المبلغ المستحق (راجع المادة 24 مكرر من اللوائح الخاصة بحالة نقل اللاعبين).

2. في حالة عدم دفع المبلغ المستحق وفقًا لهذا القرار حتى نهاية الحظر لثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، يجب تقديم الأمر الحالي، عند الطلب، إلى لجنة الانضباط في FIFA.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً