اعلان

الصفقة تمت.. الضاوي ينضم لـ الأهلي .. والإعلان رسمياً خلال ساعات

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

يبدو أن النادي الأهلي قطع شوطاً كبيراً في إبرام الصفقة الجديدة، محمد الضاوي'كريستو'، لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، بعد الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بانتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن رئيس نادي النجم الساحلي، عثمان جنيح،كان يمثل عائق كبير، أمام النادي الأهلي، بسبب تمسكه ببقاء اللاعب مع الفريق أطول فترة ممكنة، ولكنه مؤخراً وافق لتلبية رغبة 'كريستو'، ولحل الأزمة المالية.

محمد الضاوي كريستو محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي "كريستو" صفقة الأهلي الجديدة، يمتلك من العمر 19 عاماً، و يحتل صدارة الهدافين في الدوري التونسي، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات.

محمد الضاوي كريستو، ارتبط اسمه بـ الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، وبات قريباً جداً من إعلانه رسمياً الانتقال إلى القلعة الحمراء، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة منه في اللعب مع زعيم إفريقيا.

محمد الضاوي كريستو محمد الضاوي كريستو

وأشارت التقارير إلى أن عثمان جنيح رئيس نادي النجم الساحلي، وافق رسمياً بانتقال لاعب الفريق محمد الضاوي 'كريستو' من أجل تقليص قيمة الديون على النادي، خاصة بعد تعرضهم لمنع من التعاقدات وخصم نقاط بسبب الديون.

كما أوضحت التقارير الصحفية التونسية بأن محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الساحلي، موافقته على بيع الضاوي في يناير المقبل بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها ناديه.

محمد الضاوي كريستو

الأهلي يتعاقد مع صفقة جديدة

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اتفاق النادي الأهلي، مع صفقة جديدة، لضمها خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ضمن خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، إن الأهلي اتفق على انضمام محمد الضاوي كريستو نجم النجم الساحلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح شوبير أن النادي الأهلي أتم التعاقد مع كريستو لاعب النجم الساحلي مقابل ٨٠٠ ألف دولار للنادي و راتب اللاعب.

وأضاف شوبير أن الأهلي يرغب في خصم قيمة غرامة كوليبالي من الصفقة حيث أن مازال هناك قسطين للأهلي مقابل ٩٠٠ ألف دولار حيث يرغب في دفع قسط وتأجيل للآخر.

الأهلي يسعى لتصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات أمام سيراميكا

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، تعد من أهم المباريات التي تقام في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحرم، لمصالحة جماهيره، والعودة إلى الانتصارات، بعد التعادل أمام سموحة سلبيا في المباراة الأخير.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، من أصل 9 مباريات خاضها، حيث حقق الفوز في 7 وتعادل مرتين، ولم يتعرض للخسارة.

وعلى الجانب يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 من أصل 9 مباريات خاضها، حيث حقق الفوز 3 مرات وتعادل في مبارتين وتعرض للخسارة 4 مرات.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً