اعلان

صفقة الأهلي في خطر.. النجم الساحلي يكشف عن 3 عروض لضم كريستو

كريستو
كريستو

كشف محمد المكشر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، عن عروض جديدة وصلت ناديه من أجل ضم مهاجم الفريق، محمد الضاوي كريستو، الذي يرغب الأهلي في ضمه بالانتقالات الشتوية المقبلة.

كريستو كريستو

وقال المكشر، أن النادي الأهلي ليس الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع محمد الضاوي كريستو مهاجم الفريق.

وقال المدير الفني للنجم الساحلي في تصريحات لصحيفة “الصباح' التونسية، تلقينا عروضا من الأهلي والوحدة الإماراتي ولوجانو السويسري للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، مشيرا إلى أن قرار رحيله في يد مجلس الإدارة.

وأضاف مدرب النجم الساحلي:' العامل المادي سيكون حاسما في وجهة اللاعب الجديدة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي'.

ويتصدر “كريستو”، ترتيب هدافي مسابقة الدوري التونسي هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع رفيق الكامرجي لاعب اتحاد بن قردان.

وارتبط اسم كريستو بالانتقال إلى النادي الأهلي ضمن صفقة تسوية مستحقات الفريق الأحمر لدى الفريق التونسي، بشأن غرامة الإيفواري سليمان كوليبالي.

الضاوي مواليد 2003، ويحتل صدارة هدافين الدوري التونسي بالموسم الجاري برصيد 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات لعبها الفريق الساحلي.

تقارير:الأهلي يفاوض جناح النجم الساحلي قبل كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد الضاوي جناح فريق النجم الساحلي التونسي، والشهير بـ'كريستو'، من أجل تدعيم الفريق الأحمر قبل كأس العالم للأندية.

ووفقًا لموقع 'فوتبول تونيزيان' فإن الأهلي هو أول فريق يفاوض لاعب النجم الساحلي المتألق هذا الموسم .

وكان قد صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بأن الفريق الأحمر لا يملك لاعبًا في مركز الجناح الأيمن يستطيع اللعب بقدمه اليسرى، وهو من أهم مميزات 'كريستو'.

ويحتل الضاوي المقلب بـ 'كريستو' والمولود في الـ 14 من مايو لعام 2003 صدارة جدول الهدافين في الدوري التونسي حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات.

ولعب 'كريستو' مع النجم الساحلي طوال مشواره 30 مباراة سجل فيها 7 وصنع 3، وشغل منصب صانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي الأهلي بمشاركته في كأس العالم للأندية 2022، بعد استضافة المغرب للبطولة في فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي