اعلان

طموحات نجوم العالم في 2023.. ثأر جديد لـ صلاح ورحلة جديدة تنتظر رونالدو في السعودية

محمد صلاح أمام ريال مدريد
محمد صلاح أمام ريال مدريد

ينتظر عددًا من نجوم العالم أحداث مثيرة وقوية في عام 2023؛ حيث إن التنافس بين اللاعبين الكبار كـ ليونيل ميسي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي سيكون شرسًا للغاية.

1- محمد صلاح

يبحث الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن إنجازات جديدة في عام 2023، وأولها اللقاء المنتظر أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والرغبة في الثأر بعدما خسر الريدز أمام الملكي مرتين في نهائي الأبطال 2018، و2022.

محمد صلاح

كما يريد محمد صلاح أن يُحرز المزيد من الأهداف رفقة فريقه ومنتخب بلاده، وتحقيق البطولات مع ليفربول، كي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم.

ليفربول ضد ريال مدريد

2- ليونيل ميسي

ما قدمه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، رفقة التانجو في كأس العالم يجعله مرشحًا بقوة لحصد الكرة الذهبية 2023، حال استمر على مستواه مع الـ«بي إس جي» ونجح في حصد بطولات قارية.

ليونيل ميسي

3- كريستيانو رونالدو

تجربة جديدة ورحلة مثيرة تنتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، المقرر أن ينضم صاروخ ماديرا لصفوف العالمي مع بداية يناير 2023، ليضع الكرة السعودية على خريطة العالمية.

كريستيانو رونالدو

4- كيليان مبابي

مُنتظر أن يكون كيليان مبابي مُرشحًا بقوة لحصد الكرة الذهبية 2023، بعدما قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم، بجانب تحقيقه للقب هداف المونديال 2022.

كيليان مبابي

5- آرلينج هالاند

هالاند

رغم عدم مشاركة آرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، رفقة منتخب بلاده في كأس العالم بسبب عدم تأهل النرويج للمونديال، فإنه يُقدم أداء خرافيًا، يؤهله لتحقيق إنجاز خيالي في عدد الأهداف بالموسم الحالي، وهو ما يضعه على خريطة النجوم الكبار المرشحين للجوائز العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً