اعلان

النني بديلًا في تشكيل أرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيواجه برايتون في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وتُقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فريق برايتون.

تشكيل أرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: أرون رامسديل

خط الدفاع: بنجامين وايت - ويليام ساليبا - جابرييل - أوليفار زينتشينكو

خط الوسط: توماس بارتي - جرانيت تشاكا - مارتين أوديجارد

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل مارتينيلي - إيدي نيكيتاه

ويجلس محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال في مباراة اليوم.

النصر السعودي يتراجع عن صفقة محمد النني

أشارت تقارير إعلامية سعودية إلى قرار إدارة النصر السعودي بالتراجع عن فكرة التعاقد مع نجمنا المصري، محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة 'المواطن' السعودية، فإن النصر يقترب من تمديد عقد لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم بناء على طلب المدرب رودي جارسيا، وهو ما دفع إدارة النادي للتراجع عن ضم النني، والتفكير في خيارات أخرى لتعزيز الفريق في منتصف الموسم الحالي.

ويمتلك النصر السعودي 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، وهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري جيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي لويس جوستافو، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، ويرغب في التخلص من بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

ويشارك محمد النني في تدريبات أرسنال الإنجليزي بعد عودته من الإصابة التي ضربته منذ شهرين تقريبًا.

ويواصل النصر السعودي تدريباته التحضيرية في فترة التوقف التي تشهد الاستعدادات النهائية للمنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022 والتي ستقام في المدة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً