اعلان

رونالدو سيعود للدوري الإنجليزي.. النصر السعودي مجرد محطة | تقارير

رونالدو
رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، لم يوافق على الانتقال إلى نادي النصري السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، إلا بعد تأكده من تنفيذ مطالبه.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، عن تفاصيل جديدة في عقد رونالدو مع نادي النصر السعودي، الذي تبلغ قيمته 500 مليون يورو، مقابل موسمين ونصف.

رونالدو رونالدو

وأوضحت التقارير بأن رونالدو يتضمن بنداً يقضي بإعارته إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلا شهر يوليو الصيف.

وأشارت التقاريرإلى إدارة النصر السعودي، وافق على مطالب رونالدو، في حال أنهى الفريق نيوكاسل الإنجليزي الموسم في مراكز دوري أبطال أوروبا ، .فهو حاليًا في المركز الثالث بالجدول.

رونالدو يسبب أزمة كبيرة لجماهير النصر قبل وصوله السعودية

رونالدو تسبب في أزمة كبيرة لجماهير النصر السعودي، قبل وصوله إلى الرياض للتوقيع عقود انتقاله رسمياً إلى العالمي' خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، و سيمتد عقد 'الدون' مع النصر حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

رونالدو رونالدو

وتمكنت جماهير النصرالسعودي، تمكنت من شراء جميع الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قامت إدارة الفريق السعودي بعرض الرقم 7 للبيع في متجر 'العالمي'، و نفدت الكمية بعد ساعة فقط من توافرها في المتاجر.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية أن جماهير النصر قامت بطلب القمصان ليكون حجم الطلب كبير جدًا، حيث تقوم المتاجر حاليًا بإعداد أعداد كبيرة من القمصان من أجل طرحها للبيع أمام الجماهير.

ويخطط نادي النصر لتحقيق أرباح تتجاوز الـ100 مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو، حتى يتمكن من التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني الذي حصد 95 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية عالمية موعد وصول رونالدو إلى السعودية، للتوقيع رسمياً، على عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي، والظهور الأول أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، و سيمتد عقد 'الدون' مع = النصر حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً