اعلان

رابطة الأندية تعلن فوز إيفونا بجائزة أفضل لاعب في الجولة العاشرة من الدوري المصري

ماليك إيفونا
ماليك إيفونا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الأحد، فوز ماليك إيفونا، مهاجم فريق أسوان، بجائزة أفضل لاعب في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز 2022- 2023.

ونشرت الصحفة الرسمية لرابطة الأندية المصرية صورة لـ إيفونا وكتبت عليها: «سيداتي آنساتي سادتي.. الآن نقدم لكم لاعب الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.. أنا الأسد أهو.. إيفونا هو لاعب الجولة الـ10 بناءً على تعليقات وردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا».

ماليك إيفونا

أسوان يهزم المصري

وفاز فريق أسوان على حساب المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

أحرز ماليك إيفونا هدف أسوان الثاني في مرمى المصري عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم في آخر دقائق المباراة.

عقوبات ضد حسام حسن

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد، عن العقوبة المفروضة ضد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعدما قام بتكسير شاشة الـ«فار» خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد أسوان اعتراضًا على القرارات التحكيمية.

وذكرت الرابطة خلال بيان رسمي، أنها اتخذت قرارات وعقوبات ضد سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي بسبب ما فعله مدربو هذه الفريق خلال لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت عقوبات رابطة الأندية كالتالي..

- غرامة 25 ألف جنيه على الجهاز الفني لنادي سيراميكا؛ للاعتراض الجماعي في مباراة الأهلي بعد نهاية المباراة.

- تحمل النادي المصري ما تم إتلافه من قبل المدير الفني لناديكم بناء علي تقرير الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو خلال أسبوع من تاريخ القرار.

- توقيع غرامة على حسام حسن 100 ألف جنية تسدد خلال أسبوعين لما بدر منه.

- يتم ايقاف المدير الفني تلقائيا في حالة عدم السداد خلال المواعيد المقرر ومضاعفة العقوبة في حالة التكرار .

عامر حسين يكشف عقوبات الجولة العاشرة من الدوري

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وقال حسين، خلالتصريحات إذاعية: «الحالات لم تكن كثيرة في تلك الجولة من الدوري المصري الممتاز».

وأضاف عامر حسين: «سوف يتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي».

واختتم عامر حسين: «سوف يتم تغريم حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي مبلغ 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الڤار التي أتلفها، ولكن في انتظار خطاب الشركة بالتكلفة لإبلاغ المصري والتي من المتوقع أن تكون 20 ألف يورو».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً