اعلان

اتحاد الكرة: تقرير المراقب أثبت تكسير حسام حسن شاشة الـvar

الكابتن حسام حسن
الكابتن حسام حسن
كتب : أهل مصر

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشركة الراعية طلبت الحصول على 3700 يورو، من النادي المصري، بعد تكسير شاشة جهاز الـvar من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق، وتم إبلاغ النادي البورسعيدي بذلك.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: 'حسام حسن كسر جهاز الفار بعد مباراة أسوان، ولن أدخل في جدال، تقرير المراقب شاهد الواقعة وقام بتدوينها'.

وأضاف: 'هناك غرامة قدرها 100 ألف جنيه، وخلال أسبوعين لابد من دفع الغرامة، وأن يرسل المصري خلال أسبوع قيمة التلفيات، وسيتم إيقاف المدير الفني حال عدم الدفع'.

وذكرت الرابطة خلال بيان رسمي، أنها اتخذت قرارات وعقوبات ضد سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي بسبب ما فعله مدربو هذه الفريق خلال لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت عقوبات رابطة الأندية كالتالي..

- غرامة 25 ألف جنيه على الجهاز الفني لنادي سيراميكا؛ للاعتراض الجماعي في مباراة الأهلي بعد نهاية المباراة.

- تحمل النادي المصري ما تم إتلافه من قبل المدير الفني لناديكم بناء علي تقرير الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو خلال أسبوع من تاريخ القرار.

- توقيع غرامة على حسام حسن 100 ألف جنيه تسدد خلال أسبوعين لما بدر منه.

- يتم ايقاف المدير الفني تلقائيا في حالة عدم السداد خلال المواعيد المقرر ومضاعفة العقوبة في حالة التكرار.

عامر حسين يكشف عقوبات الجولة العاشرة من الدوري

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وقال حسين، خلالتصريحات إذاعية: «الحالات لم تكن كثيرة في تلك الجولة من الدوري المصري الممتاز».

وأضاف عامر حسين: «سوف يتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي».

واختتم عامر حسين: «سوف يتم تغريم حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي مبلغ 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الڤار التي أتلفها، ولكن في انتظار خطاب الشركة بالتكلفة لإبلاغ المصري والتي من المتوقع أن تكون 20 ألف يورو».

اتحاد الكرة يرفض اعتراض بيراميدز على نقل مباراة الأهلي

ومن جانب آخر، أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن بيان نادي بيراميدز بشأن نقل مواجهة الأهلي إلى ملعب القاهرة الدولي، لم يستكمل لائحة المادة كاملة.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات إذاعية: «بيراميدز اعتمد على المادة 65، ولكن كل الأندية لا تملك ملعب، وبالتالي يوجد تغيير سواء فنيًا أو أمنيًا، وهذا متواجد في اللائحة وكان مقصود هذا البند بسبب ظروف الأندية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين