اعلان

مرتضى منصور لـ فيريرا: صحح أخطائك و «بطل عناد»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحذيراً شديداً لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة من نادي أسوان، أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تعرض الزمالك للخسارة ممن فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد أسوان، في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري العام.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'حزين مثل جماهير الزمالك على الخسارة، لي بعض الملاحظات على مباراتي الزمالك أمام أسوان، والأهلي ضد بيراميدز لأن جماهير الفريقين كان يهمهم نتائج المباراتين'.

فيريرا

وأضاف: 'لن أتدخل ولن أجلس مع فيريرا لأنني لن أفهم مثله، هو عليه أن يصلح من أخطائه الفنية، هو مدرب عالمي حتى وإن كنت رئيسًا لنادي الزمالك منذ 20 عامًا فلن أفهم في الفنيات مثله'.

وواصل: 'فيريرا يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، ويتبقي 23 جولة في الدوري والمشوار ما زال طويلًا، لا يوجد لدي أخطاء إدارية لدينا أخطاء فنية، لو هناك أخطاء إدارية سأجلس معه'.

واستكمل: 'لا أتفق مع تصريحات رئيس نادي أسوان، فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولم يتم استقباله أفضل استقبال، هذه ليست جماهير أسوان، ومحمود شيكابالا واحد من أصحاب البلد تعرض للسباب والإهانة هناك'.

الزمالك وأسوان

وكشف: 'أولادنا تعرضوا للسباب والضرب أمامك، صبية مأجورين من النادي المنافس، وهم يعلمون أنه عندما يتم توجيه السباب لشيكابالا يخرج عن شعوره، وحافلة الزمالك تعرضت للتكسير في أسوان'.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، بعد خسارة الزمالك وفوز الأهلي.

فاز فريق أسوان على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بفوز الأحمر بهدفين دون رد، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

جدول ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 27 نقطة.

2- الزمالك 24 نقطة.

3- فيوتشر 22 نقطة.

4- بيراميدز 20 نقطة.

5- غزل المحلة 18 نقطة.

6- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

7- أسوان 15 نقطة.

8- المصري 14 نقاط.

9- سيراميكا كليوباترا 12 نقطة.

10- المقاولون العرب 12 نقطة.

11- طلائع الجيش 12 نقطة.

12- إنبي 10 نقاط.

13- البنك الأهلي 9 نقاط.

14- سموحة 9 نقاط.

15- فاركو 8 نقاط.

16- الداخلية 8 نقاط.

17- حرس الحدود 7 نقاط.

18- الإسماعيلي 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً