اعلان

رونالدو يجتاز الكشف الطبي في النصر السعودي .. ويوثقها بــ صورة

رونالدو
رونالدو

اجتاز النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الكشف الطبي الذي خضع له اليوم تمهيداً، لتقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير.

ونشر رونالدو صورة من داخل الفحص الطبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، قبل انطلاق حفل تقديمه لـ النصر السعودي، في ملعب 'مرسول بارك'.

رونالدو

وكان رونالدو قد توجه لـ إحدى المراكز الطبية المتعاقد معها نادي النصر السعودي لاجتياز الكشف الطبي تمهيداً لانضمامه.

ومن المقرر أن يتم مراسم تقديم رونالدو لوسائل الإعلام والجماهير مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب 'مرسول بارك' معقل النصر السعودي.

رونالدو

ونالدو يوجه صدمة كبيرة لـ النصر السعودي.. أول القصيدة إيقاف

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، صدمة كبيرة لجماهير ' العالمي' قبل بعد انضمامه بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارين في صفقة انتقال حر.

وينتظر مشجعي ومحبي رونالدو ونادي النصرالسعودي، المشاركة الأولى لـ ' الدون'، في الدوري السعودي رفقة 'العالمي'، بعد الصفقة التي أثارت جدلاً كبيراً في جميع أنحاء العالم.

رونالدو

رونالدو يواجه أزمة في النصر السعودي

وكشفت تقارير إعلامية سعودية عن تواجد أزمة كبيرة، قد تحرم جماهير النصر السعودي، من مشاهدة رونالدو مع 'العالمي' في المواجهة المقبلة التي يخوضها الفريق.

رونالدو انضم إلى فريق النصر السعودي،خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لمدة موسيمن ونصف بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يويايتد الإنجليزي قبل كأس العالم قطر 2022

وأوضجت التقارير أن رونالدو لديه مشكلة كبيرة سوف تحرمه من المشاركة مع النصر السعودي، في المباريتين المقبلتين بسبب عقوبة تعرض لها، في الدوري الإنجليزي.

رونالدو

وكانت الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قرر إيقاف رونالدو يوم 23 نوفمبر الماضي، بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون يوم 9 أبريل الماضي.

وأشأرت التقارير إلى أن الظهور الأول لرونالدو مع النصر سيكون أمام فريق الاتفاق بالجولة الرابعة عشر بالدوري السعودي، والمحدد لها يوم 21 يناير الجاري.

رونالدو

استقبال حافل لـ كريستيانو رونالدو من الجماهير السعودية (صور)

استقبل أعضاء نادي النصر السعودي الأسطورة العالمي كريستيانو رونالدو؛ والذي يظهور للمرة الأولى بقميص نادي النصر السعودي، أمام الجماهير ووسائل الإعلام، في ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض مساء اليوم الثلاثاء.

استقبال كريستيانو رونالدو بمطار جدة

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، صورا للأسطورة العالمي من مطار مدينة نجد؛ قبيل وصوله إلى المطار تمهيدا لانضمامه إلى النادي السعودي؛ بحضور عدد من الجماهير التي استقبلته في خارج المطار.

وسيكون هناك حفل خاص باللاعب وممر شرفي من اللاعبين، إضافة لعدد من الفقرات التي تليق بمكانة وسمعة اللاعب والنادي.

حفل استقبال رونالدو

وقال النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر: «الحـدث المنتظـر.. حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا، غـدًا الثلاثـاء.. جماهيــر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو في السابعة مسـاءً في ساحة النـصـر، مرسول بارك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً