اعلان
اعلان

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة كهربا والزمالك

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، بعد العقوبة التي حصل عليها الأبيض ضد اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الزمالك حصل على حكم ضد كهربا، من قبل المحكمة الرياضية الدولية ' كاس'، بسبب هروبه إلى النادي الأهلي، وفسخ العقد من طرف واحد.

كهربا كهربا

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي أرسل خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكره القدم لمعرفه إمكانيه مشاركة كهربا يوم ١١ يناير حتي فترة القيد الثالثه له مشددا أن محامي كهربا أكد علي إمكانيه مشاركه الاعب بدءا من يوم ١١ يناير.

وأضاف شوبير أن الاهلي يرغب في التأكد من الأمر حتي لا تحدث أزمة عند مشاركه كهربا في المباريات.

وأكمل شوبير أن الأهلي حاليا ينتظر رد الفيفا علي الأمر حتي يحسم أمر مشاركه كهربا في المباريات الرسمية .

كهربا كهربا

إعلامي: كهربا أبلغ زملاءه في الأهلي بالمشاركة أمام المصري

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعب الأهلي الموقوف محمود عبد المنعم كهربا أبلغ زملائه في النادي الأهلي، اقتراب مشاركته في المبارايات الأساسية مع نهاية عقوبته المحدد لها يوم 11 يناير الجاري.

وقال 'شبانة'؛ خلال تصريحات تليفزيونية؛ مساء أمس الاثنين، إن كهربا مازح زملائه مطالبا إياهم بالحفاظ على أماكنهم لأنه سوف يعود إلى المباريات بداية من مباراة المصري المقبلة.

وأضاف الإعلامي، أن محمود كهربا متأكد من عودته للمشاركة بعد انتهاء إيقافه يوم 12 يناير، مشيرا إلى أنه شارك مؤخرًا في مباراة ودية وظهر بمستوى طيب.

اتحاد الكرة وكهربا

ومن جانبه، كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات في رابطة الأندية، تفاصيل خطاب الاتحاد الدولي لكرة القد؛ حول عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

كهربا كهربا

موعد انتهاء عقوبة كهربا

وقال 'حسين'؛ مساء أمس السبت، إن عقوبة لاعب الأهلي تنتهي يوم 11 يناير الجاري، مشيرا إلى أن خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير مجرد تذكير بالعقوبة القديمة فقط.

موقف كهربا من العقوبة

وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولي طلب من اتحاد الكرة المصري معرفة موقف اللاعب لرفع العقوبة بشكل نهائي، مشيرا إلى أن أي رد غير دقيق قد يتسبب في إفساد الدوري.

مرتضى منصور يطالب بتسديد الغرامة

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جناح الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بسرعة دفع الغرامة الموقعة ضده، لمصلحة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية: «أتمنى أن يدفع كهربا الغرامة سريعًا حتى لا يتعرض للإيقاف مُجددًا».

وأضاف مرتضى منصور: «إيقاف كهربا في المرة القادمة سيكون 3 فترات، وليس 6 أشهر كالمرة الأخيرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً