اعلان

تغيير ملعب مباراة الإسماعيلي والحدود في الدوري .. تعرف على السبب

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضد حرس الحدود إلى ملعب الكلية الحربية بالقاهرة بدلا من ستاد المكس بالإسكندرية.

يأتي ذلك بناءًا على رغبة الفريقين فى إقامتها بالقاهرة يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً فى الأسبوع الـ 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل استعادة مسيرة الإنتصارات لتصحيح وضعه بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

الإسماعيلي

وفاز الإسماعيلي على مستقبل القاهرة بهدفين مقابل هدفًا فى تجربة ودية قبل مواجهة حرس الحدود حرصا من الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو فى تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للبدلاء والمستبعدين عن لقاء البنك الأهلي.

الإسماعيلي يتعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا في الدوري المصري

انتهت أحداث لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي، بتعادل الفريقين سلبيًا في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم ينجح الفريقين في تسجيل أي أهداف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية، وانطلق في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

حرس الحدود

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 7 وضعته في المركز قبل الأخيرة أو السابع عشر، أما البنك الأهلي وصل إلى للنقطة العاشرة برصيد 12 مركز.

البنك الأهلي: نثق في حلمي طولان.. ومواجهة الإسماعيلي صعبة رغم مركزه في جدول الترتيب

علق اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، على فوز فريقه أمام المقاولون العرب اليوم بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال أشرف نصار، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'كنا في حاجة إلى الفوز اليوم على المقاولون العرب، خاصة في الظروف التي نمر بها، سواء من وجود إصابات بالجملة، أو سلسلة النتائج المتراجعة خلال الفترة الماضية'.

وأضاف: 'جددنا الثقة والدوافع في حلمي طولان واللاعبين، وكنا واثقين في قدرات حلمي طولان واللاعبين في العودة للانتصارات مرة أخرى رغم تراجع النتائج'.

وتابع: 'المستوى متقارب للغاية بين فرق الدوري المصري وكل الفرق تقاتل على نقطة'.

وعن مواجهة الإسماعيلي المقبلة قال: 'الإسماعيلي يظل فريق كبير بغض النظر عن مركزه في جدول الترتيب بالوقت الحالي، والفريق يملك جهاز فني مميز وكذلك إدارة توفر له كل شئ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً