اعلان

بالأرقام.. كشف حساب باتشيكو مع الزمالك بعد التعاقد مع بيراميدز

باتشيكو
باتشيكو
كتب : أهل مصر

وقع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، على عقود مع نادي بيراميدز لقيادة الفريق الأول، خلفاََ لليوناني تاكياس جونياس، بعد الرحيل عن الفريق فور الخسارة من الأهلي 3-0 ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

وسبق لصاحب الـ65 عاما وأن خاض تجربتين بالدوري المصري من بوابة الزمالك بموسم 2014-2015 و موسم 2020-2021

باتشيكو

الولاية الأول: 2014/2015

في أكتوبر من عام 2014 أعلن الزمالك تعاقده مع المدرب البرتغالي لقياده الفريق،باتشيكو، قاد الزمالك في 12 مباراة مع الفارس الأبيض أستطاع تحقيق الفوز في 9 موجهات، بينما تعادل في مناسبتين ، وتعرض لخسارة وحيدة.

ليرحل المدرب في ديسمبر عام 2014 بعد أن قاد الفريق لتصدر ترتيب الدوري العام.

الولاية الثانية: 2020/2021

البرتغالي الذي رحل عن القلعة البيضاء عاد مرة أخري ليتولى قياده الفريق خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الزمالك بشكل مفاجأ لتدريب التعاون السعودي .

خاض باتشيكو مع الزمالك في الولاية الثانية 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 16لقاء، بينما وتعادل في 6 مناسبات،و تعرض للخسارة في 4 مواجهات.

وقاد باتشيكو الفارس الأبيض في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الغريم التقليدي الأهلي وخسر بهدفين مقابل هدف.

كما ودع في ولايته الثانية نصف نهائي كأس مصر مع الزمالك بعد الهزيمة من طلائع الجيش.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد زيادة شكاوى المواطنين.. الكهرباء تقترح على البترول خفض مدة التخفيف لساعة واحدة