اعلان

الأهلي يضم خالد عبد الفتاح من سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء.

وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الفريق ابتداءً من غدٍ بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية مع ناديه.

خالد عبد الفتاح

ويُعد خالد عبد الفتاح أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري، الذي جاء ليدعم مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

النجم الساحلي يعلن انضمام الضاوي لـ الأهلي

أعلن نادي النجم الساحلي، مساء اليوم الخميس، انضمام محمد الضاوي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكر نادي النجم الساحلي، خلال بيان رسمي، أنه وافق على انضمام محمد الضاوي لصفوف الأهلي مقابل حصوله على مبلغ مليون و250 ألف يورو يُخصم منها قيمة غرامة كوليبالي المقدرة بـ910 ألف دولار.

وأضاف بيان النجم الساحلي: «لم يقم تسديد اي مبلغ من طرف النجم الساحلي للنادي الاهلي المصري عند انتداب اللاعب سليمان كوليبالي في 26 ماي 2019. حيث بلغت القيمة الجملية للإنتداب بسبب خطايا التأخير 1.910 مليون دولار (6 مليون دينار)».

وتابع البيان: «لم تثمر جهود الهيئة المديرة لإقناع الهيئة المسؤولة عن هذا الانتداب بسداد ولو قسط واحد من جملة الأربع أقساط رغم تعهداتها المتكررة بخلاص كامل المبلغ او جزء منه، خلال مناسبات عامة وخاصة ، اثناء فترة تسييرها وبعده».

الأهلي يهزم إنبي

ومن جانب آخر، فاز الأهلي على إنبي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً