اعلان
اعلان

موعد مباراة النصر ضد الطائي والقنوات الناقلة.. وموقف رونالدو من المشاركة

النصر
النصر

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة النصر ضد الطائي والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي (2022- 2023).

وتزداد معدلات البحث عن مواعيد مباريات الدوري السعودي عامة ولقاءات النصر خاصة، منذ أن انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي.

النصر

موعد مباراة النصر والطائي

ومن المقرر أن يلتقي فريق النصر مع الطائي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

وتتولى شبكة قنوات «SSC» مسئولية نقل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للموسم الحالي 2022- 2023؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية.

موقف كريستيانو رونالدو من مباراة النصر والطائي

ولم يتحدد، حتى هذه اللحظة، الموقف النهائي لـ كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الطائي؛ فتشير بعض التقارير إلى أن العالمي تلقى بالفعل البطاقة الدولية للاعب، إلا أنه لم يتمكن من تسجيله؛ بسبب وجود صعوبة في التخلص من أحد المحترفين.

كريستيانو رونالدو

وذكرت تقارير أخرى أن رونالدو لديه عقوبة إيقاف مباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما يعني إيقافه لمدة لقاءين في الدوري السعودي. يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو