اعلان

اتحاد الكرة: عقوبة الزمالك بشأن الجزيري ليست بسبب "القيد" (خاص)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن عقوبة تغريم نادي الزمالك، 838 ألف جنية مصري، لصالح الإفريقي التونسي، في قضية سيف الدين الجزيري، ليست بسبب طريقة قيد اللاعب.

وكانت قد انتشرت تقارير صحفية تشير إلى أن الغرامة الموقعة من 'فيفا' على الزمالك، ليست بسبب طريقة قيد اللاعب في ظل منع نادي الزمالك من القيد

وأوضح المصدر لـ'أهل مصر'، الغرامة الموقعة من فيفا على الزمالك بشأن حق رعاية اللاعب الذي بدأ مسيرته في النادي الإفريقي كلاعب شاب.

اتحاد الكرة اتحاد الكرة

وأكمل المصدر:' فيفا أنصفنا في قضية قيد سيف الدين الجزيري ولم يصدر أي عقوبة على اتحاد الكرة بشأنها'.

«فيفا» يُلزم الزمالك بدفع 800 ألف جنيه لـ الإفريقي التونسي بسبب الجزيري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن انتصار نادي الإفريقي التونسي في قضيته مع الزمالك بسبب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وحسبما أفاد موقع فوت 24 التونسي، فإن نادي الإفريقي التونسي فاز في قضيته ضد الزمالك بشأن منحة التضامن الخاصة باللاعب سيف الدين الجزيري.

وذكر الموقع أن الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' قرر أن يدفع نادي الزمالك مبلغ 838 ألف جنيه لمصلحة الإفريقي التونسي كـ منحة تضامن بسبب رعايته للاعب سيف الدين الجزيري.

يُذكر أن نادي الإفريقي التونسي كان قد تقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب حق رعايته للاعب سيف الدين الجزيري والحصول على نسبة من مسألة بيعهز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أول الخاسرين