اعلان

فرح عامر يفجر مفاجأة عن أيمن الرمادي مدرب أسوان

فرج عامر
فرج عامر

فجر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'معلومة هامة جدا سموحة كان اول نادي سعي للتعاقد مع الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني الحالي لأسوان في العام الذي سبق تعاقده مع اسوان.

فرج عامر فرج عامر وأيمن الرمادي

وتابع 'بعدي عن نادي سموحة موسم واحد هو الذي منعني من ذلك ، أيمن الرمادي مدير فني عالمي اتمني له كل النجاح والتوفيق مع نادي اسوان ، وهو مشروع مدير فني ناجح للمنتخب القومي المصري يوما ما ( مستقبلا)'.

فرج عامر: أنا أهلاوي من صغري.. ومرتضى منصور يحبني رغم تصريحاته

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه ينتمي للنادي الأهلي عاطفيا بشكل كبير خارج حدود عمله كرئيس لنادي سموحة، مشيرا إلى أنه تعامل مع الأهلي والزمالك خلال فترات رئاسته للنادي بقدم المساواة.

رئيس نادي سموحة

وأضاف 'عامر'؛ خلال لقائه مع برنامج 'يحدث في مصر'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أنه باع العديد من لاعبي الأهلي والزمالك الحاليين إلى الناديين، مشيرا إلى أن أحمد فتوح في الزمالك ومحمد عبد المنعم في الأهلي كان لابد لهم من الاحتراف خارج مصر.

وأوضح رئيس نادي سموحة، أنه تجمعه علاقات طيبة مع رؤساء أندية الأهلي والزمالك كالكابتن محمود الخطيب والمستشار مرتضى منصور، معلقا: 'بعت لهم العديد من اللاعبين وتعاملنا مع بعضنا كثيرا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)