اعلان

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون ويتأهل للدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشيستر يونايتد
مانشيستر يونايتد
كتب : أهل مصر

فاز فريق مانشستر يونايتد على إيفرتون 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله أنتوني في الدقيقة الرابعة، لكن إيفرتون تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 14 عن طريق كونور كوادي لينتهي الشوط الأول بالتعادل .1/1

وفي الشوط الثاني نجح فريق مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بهدف من نيران صديقة سجله كونور كوادي، لاعب إيفرتون، بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع بالبطولة.

تشكيل مان يونايتد ضد إيفرتون

وجاء تشكيل مان يونايتد ضد إيفرتون، كالتالي: دي خيا، دالوت، فاران، شو، مالاسيا ، كاسيميرو، إريكسن، أنتوني، برونو فيرنانديز، راشفورد، مارسيال.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج مجددًا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والغائب عن خزائن النادي منذ 6 أعوام بعد الحصول على البطولة موسم 2016-2017.

كما لم يفز يونايتد بلقب الدورى الأنجليزى منذ 2013 عندما كان أليكس فيرجسون على رأس القيادة الفنية للفريق، وحقق أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً