اعلان

تقارير: مارتينيز أبرز المرشحين لتدريب البرتغال

روبرتو مارتينيز
روبرتو مارتينيز

يستهدف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم تعيين روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا السابق، مديرًا فنيًا لـ المنتخب البرتغالي، خلفًا لـ فرناندو سانتوس، الذي رحل بعد الخروج من كأس العالم أمام المغرب.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن روبروتو مارتينيز هو أحد أبرز الخيارات المتاحة حاليًا لتدريب المنتخ البرتغالي.

وذكر رومانو أن مارتينيز تلقى عددًا من العروض خلال الفترة الأخيرة بعد رحيله عن بلجيكا، موضحًا أنه ما زال يفاضل بين هذه العروض للاستقرار على الأنسب منها.

وأشار رومانو إلى أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لم يدخل في مفاوضات حتى الآن مع مارتينيز؛ حيث إنه ما زال يُحدد خياراته أولًا لاختيار الأنسب.

البرتغال يودع كأس العالم

يُذكر أن المنتخب البرتغالي ودع منافسات كأس العالم بعدما هُزم أمام المغرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المونديال.

كريستيانو رونالدو

ورحل بعد خروج البرتغال من كأس العالم المدرب فرناندو سانتوس عن تدريب المنتخب، ليبدأ الاتحاد البرتغالي رحلة البحث عن مدرب جديد.

فرناندو سانتوس

رحيل مارتينيز عن بلجيكا

وعلى الجانب الآخر، رحل روبرتو مارتنيز عن المنتخب البلجيكي بعدما ودع البطولة مبكرًا من دور المجموعات.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً