اعلان

الأهلي: لم نحصل على توقيع مروان عطية حتي الأن.. وحسم الأمر غدا (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

نفي مصدرداخل النادي الأهلي، عن توقيع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري للنادي بشكل رسمي، كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية غير صحيح ولكن سيتم حسم مصير اللاعب مساء اليوم السبت مع ناديه السكندري.

الأهلي قريب من ضم مروان عطيه

وأضاف المصدر لـ'أهل مصر'، أن النادي الأهلي، قريب من التعاقد مع مروان ولكن لم نحصل على توقيع اللاعب، هناك بعد الاجراءات مع ناديه لم تنتهي بعد، الأزمة تقترب من الحل، ليقترب اللاعب من الانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الحالية.

مروان عطية

وأكمل المصدر، أن النادي السكندري طلب 30 مليون جنية لرحيل اللاعب بالإضافة إلي 2 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وعلي رأسهم محمد محمود ومغربي.

وتابع، الأهلي يتعامل بشكل إحترافي مع ملف صفقة مروان عطية وخصوصا أن نادي الاتحاد السكندري ومسؤوليه تجمعنا بهم علاقة مميزة، مضيفاََ أن رغبة اللاعب هي كلمة السر في اقتراب الصفقة من الأهلي.

وأختتم المصدر تصريحاته، أن اللاعب في حال اكتمال التعاقد سيوقع على عقود لمدة أربعة مواسم ونصف، ورحيل 2 من لاعبي الفريق للإعارة إلي الاتحاد السكندري والذي قد يدخل من بينهم محمد محمود ومحمد مغربي.

مروان عطية

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو